الشارع الفرنسي يرفض عودة بنزيمة إلى المنتخب!

بنزيمه

يافع نيوز – رياضة:

كشف استفتاء أجرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الغالبية العظمى من الشعب الفرنسي لا ترغب في عودة المهاجم كريم بنزيمة إلى تشكيلة منتخب الديوك.

المهاجم الفرنسي تورط في العديد من المشاكل وواجه قضيتين إحداهما  غسيل الأموال والأخرى بشأن ابتزاز زميل ويرى الرأي العام الفرنسي في اللاعب “تفاحة معطوبة” يرغب في إبعادها عن السلة لتحسين نتائج المنتخب في الفترة المقبلة.

ولم يلعب بنزيمة بألوان المنتخب الفرنسي منذ شهر أكتوبر من العام الماضي بعد تورطه في قضية ابتزاز مواطنهماثيو فالبوينا ومن ثم قام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بإيقافه ومنعه من التواصل مع فالبوينا بأي وسيلة.

إيقاف بنزيمة انتهى رسميا الشهر الماضي لكنه لم يعد بعد إلى المنتخب الوطني ومن المنتظر أن يعود بقميص الديوك قبل انطلاق أمم أوروبا المقامة الصيف المقبل.

 

وجاءت نتيجة الاستفتاء بنسبة 73% تؤيد غياب بنزيمة عن التشكيل على ضوء النتائج الجيدة للمنتخب في الفترة الأخيرة ووجود مهاجمين آخرين يؤدون بشكل جيد في مختلف الدوريات كأنتوني مارتيال مع مانشستر يونايتد وأوليفييه جيرو مع آرسنال وآلكساندر لاجازيتي مع ليون.

لكن بنزيمة يقدم المستوى الأفضل له منذ أعوام ليتفوق بذلك على أقرانه حيث سجل 24 هدفا في 26 مشاركة له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري الأبطال ليضع ديدييه ديشامب في موضع اختيار صعب.

 

 

*يوروسبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock