fbpx
قناة العربية تغلق مكاتبها في بيروت وتسرّح موظفيها
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

أغلقت قناة العربية والعربية الحدث مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت وقامت بتسريح كافة الموظفين الذين كانوا يعملون فيه.
“وقالت في بيان لها اليوم إنه “نظراً للظروف الصعبة والتحديات الموجِبَة على الأرض، وحرصاً من قناة “العربية” على سلامة موظفيها وموظفي مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها، تَقرّر إجراء عملية إعادة هيكلة نشاط القناة في لبنان، وهو ما أسفر عملياً عن إقفال المكتب المتعاون في بيروت لقناة العربية وقناة الحدث.
وتابعت: ستستمر العربية بتغطية الشأن اللبناني ومتابعته الحثيثة، مستعينةً بنخبة من الخبراء والمُتعاقِدين، ومزوّدي الخدمات على تنوّعهم واختلافهم.
وأكّدت قناة العربية خلال البيان على حرصها وعمل ما في وسعها لتسهيل حصول بعض الزملاء المعنيين بقرار إعادة الهيكلة على فرصٍ وظيفية أُخرى، أو عبر السعي إلى إيجاد فرص لهم في أقسام ومكاتب تنضوي تحت مظلة “العربية” أو مع مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها.
وشدّدت القناة لجمهورها في لبنان، على استمرار التزامها بتغطية الشأن اللبناني ،وهو أمرٌ لم ولن يتوقف، علماً أن عملية إعادة الهيكلة هذه لن تؤثرا إطلاقاً على العلاقة الوطيدة التي تجمع “العربية” بمشاهديها في لبنان والعالم العربي .
وشدّدت القناة على إن أولويتها هي الحصول على السبق الإخباري والتميز المهني لكن ذلك لا يسمح بأي حال بالمجازفة بأمن العاملين في خدمة شاشتها وسلامتهم. – See more at: http://www.al-jazirahonline.com/news/2016/20160401/78366#sthash.gil5XTQG.dpuf

أخبار ذات صله