fbpx
مأمور مديرية حبيل جبر ومدير التربية يختتمان المعرض التعليمي بخيران
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حبيل جبر:

أختتمت مدرسة خيران للتعليم الاساسي والثانوي بحبيل جبر اليوم الخميس المعرض العلمي والثقافي الاول للطالب الذي نظمته ادارة المدرسة على مدى ثلاثة ايام .

حيث تعرف المشاركون على مايحتويه المعرض من أقسام كمعرض يدوي للطالبات والمعرض العلمي والمختبرات والفيزياءوالكيمياء والاحياء عمل مشترك والمكتبة العلمية .

وفي حفل أختتام المعرض تحدث مدير المدرسة الإستاذ صالح هيثم قايد الحجيلي رحب بالاخوه الضيوف ثم تحدث حول أهمية المعرض وفائدتة في تحفيز الطلاب والطالبات وتطوير مهاراتهم العلمية والثقافية والاستفادة من مثل هذة المعارض .

كما قدم شكر إدارة المدرسة لكل من سأهم في إنجاح هذا المعرض العلمي والثقافي الاول وأعتبرها خطوة إيجابية على أمل تطويرها في الفترة المقبلة .

وعقب ذلك قام الشيخ ملهم الجبراني مامور حبيل جبر واحمد البشيري بتقديم و توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينيه على طلاب وطالبات الثانوية وكذا لداعمي المعرض العلمي .

حضر حفل الاختتام مدير المديرية ومدير التربية والاستاد القدير بالليل راجح مثنى والدكتور عبد المنعم بن محيسن مدير مستشفئى حبيل جبر والاستاد صالح هيثم قائد مدير الثانوية وعدد من المشائخ والأعيان وكوادر تربوية وعسكرية من ابناء المنطقة واولياء امور الطلاب والطالبات .

 

 

 

أخبار ذات صله