إجتماع طارئ بإدارة الأوقاف لمناقشة وضع مؤسسة الكهرباء في أبين | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إجتماع طارئ بإدارة الأوقاف لمناقشة وضع مؤسسة الكهرباء في أبين
إجتماع طارئ بإدارة الأوقاف لمناقشة وضع مؤسسة الكهرباء في أبين

 

????

يافع نيوز – زنجبار – خاص

عقد في مكتب مديرية زنجبار – مبنى المحافظة القديمة – صباح اليوم الخميس إجتماع طارئ بإدارة مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة لمناقشة أوضاع الكهرباء ..

وفي بداية الإجتماع تحدث أ/أحمد الشدادي – مدير المديرية زنجبار – مقدما شكره وتقديره لحضور إدارة الأوقاف والإرشاد بالمحافظة إلى مكتب المديرية وإستشعارهم المسؤولية لما تعانية مؤسسة كهرباء أبين من مصاعب وعقبات أمامها وتدارس حل المشكلة ..

مطالبا خطباء وأئمة المساجد بتحمل مسؤولياتهم تجاه المحافظة والإستجابة للنداء العاجل الذي أطلقه مدير كهرباء أبين المهندس / أحمد دحة صباح أمس الأربعاء – عبر شبكة {{ أبين }} الإخبارية – وذلك من خلال حث المواطنين من على المنابر المسجدية يوم غدا الجمعة على تسديد قيمة إستهلاك التيار الكهربائي حتى يتم استمرار التيار الكهربائي وتغطية نفقات المؤسسة التشغيلية وغيرها لكي تستمر المؤسسة في تقديم الخدمات للمواطنين ..

ودعا جميع المواطنين إلى التكاتف والوقوف مع مؤسسة الكهرباء وذلك من خلال تسديد قيمة الإستهلاك الكهربائي ..

وتخلل اللقاء عدد من المداخلات القيمة من قبل الحضور للإسهام في وضع حل لمشكلة الكهرباء ..

فضيلة الشيخ / خالد إبراهيم عمر شيخ – مدير الوعظ والإرشاد في مكتب الأوقاف بالمحافظة – قال في تصريح خاص للشبكة :

[ إن مؤسسة كهرباء أبين تعمل جاهده على توفير التيار الكهربائي في المحافظة وتتعرض هذه المؤسسة لعقبات ومطبات كبيرة من أهمها عدم تواجد السيولة النقدية معها وتهرب الكثير من المستهلكين عن التسديد ] ..

حاثا جميع المستهلكين بالوفاء بالتزاماتهم تجاه هذه المؤسسة لأن هذا عقد والله سبحانه وتعالى ألزم المؤمنين بالوفاء بالعقود قال تعالى : [ ياأيها الذين آمنوا أوفوا بالعقود ] ..

ووجه وعمم – عبر الشبكة – جميع خطباء وأئمة المساجد والوعاظ والمرشدين بالمحافظة التطرق إلى نعمة الكهرباء وتقنين الإستهلاك ونصح المستهلكين بتسديد ماعليهم في أسرع وقت ممكن قائلا : [ إن هذا دين وإن الدين لايسقط حتى بالشهادة في سبيل الله ] ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.