ماذا تريدون من شعب الجنوب..؟ بقلم: محمد الصياء | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ماذا تريدون من شعب الجنوب..؟ بقلم: محمد الصياء
ماذا تريدون من شعب الجنوب..؟ بقلم: محمد الصياء

 

كل الاطراف الشمالية واخص ما يسمون انفسهم انصار التحالف .تجد الانانية والاستئثار .وكانهم يقولوا سوف نبني جيش وقوة من دعم الخليج لنكون بعد انتهاء الحرب نحن الفصيل الاقوى باليمن . وسوف نحكم اليمن الموحد من جديد .

هاهم يخونون التحالف في كل الجبهات وهاهم يفشلون اي استقرار في الجنوب .مسيطيرين على الثروة في حضرموت وشبوه ومارب …بجيشهم المسمىبالموالي للشرعية لكي يتم عبره الاحتلال الثالث للجنوب ..

لماذا الى اليوم لمن يفتح مطار عدن وميناء عدن..؟ لماذا لم يتم استيعاب المقاومة وفتح المعسكرات لهم..؟

من الذي يزعزع الامن في الجنوب ..؟ من الذي يستخدم سياسة تثبيط همم الجنوبيين ويرسم لهم ان الجنوب مستحيل ان يستقر او يقدر فرض امر مواقع ..؟ من يدعم الفصائل ضد المقاومة الجنوبية لتفرض امر الواقع ..؟.

التحالف بيده ان يدعم المقاومة في الجنوب خلال فتره وجيزه وبوجود الدعم للمقاومة الجنوبيه يسيطر على كل محافظات الجنوب …لماذا في مارب فتحت المعسكرات ورواتب المقاومة وتجنيد افراد جديد..؟ لمصلحة من هذا التباين بين مارب والجنوب ..؟

العجوز وحاشيته هم من يتلاعبون بقرارات الخليج من بداية الحرب..
هل يعتقدوا انه سوف ينتهي الحوثي وعفاش ويذوبون من الوجود واهمين بهدا السيناريو  ويتم تقوية عفاش .؟

الى يومنا هذا عفاش الاقوى وهو الحاكم للدولة ..وبعد السنة الثانية كما يخيل للعجوز انهم سوف يدخلون صنعاء، اذا فرضنا حصل هذا سوف يتحول عفاش والحوثي الى حربهم الجديدة كامليشيات وسوف تستمر حربهم سنوات ..؟

لماذا هذا التخاذل على الجنوب وفرض كما يدعون الاقاليم وتحرير اقليم عدن وحضرموت ودعمهم حتى يكون هو الضامن للتحالف على شمال اليمن ..؟ اي حسابات يحسب لها هؤلا ..؟

الجنوب ليس جنوب ماقبل الحرب.. اليوم يوجد جيش متكامل لا ينقصه غير استثمار ثرواته والبدء ببناء دولته واهم من ايضا انه في اي تسويه يعود الجنوب الى ازقة حوارات زائفة في موفمبيك العجوز.. هيهات لكل واهم ان يتم له هدا الجنوب اليوم محمي بدماء كل شهدائنا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.