رسة القطيبي بالحبيلين تكرم طلابها بحضور مامور المديرية الجهوري | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسة القطيبي بالحبيلين تكرم طلابها بحضور مامور المديرية الجهوري
رسة القطيبي بالحبيلين تكرم طلابها بحضور مامور المديرية  الجهوري

سعدان مسعد اليافعي – الحبيلين

كرمت مدرسة الفقيد عبدالله احمد القطييبي للتعليم الاساسي بمدينة الحبيلين طلابها الاوائل ومعلميها المبرزين في الفصل الدراسي الاول من العام 2015-2016 بحضور مأمور المديرية وشخصيات اجتماعية وتربوية وأولياء امور الطلاب .

وفي الحفل الذي تخللته فقرات وكلمات صبت في اتجاه هذا اليوم التكريمي لقطف ثمار فصل دراسيا حافل بالنشاط والاجتهاد.

حيث قال مأمور الحبيلين المناضل عميران الجهوري في كلمته بعد ان حيا وبارك للمتفوقين من الطلاب الذين كدوا واجتهدوا ليجنوا ثمار حصادهم العلمي محييا ادارة المدرسة والمعلمين لجهوده الجبارة التي بذلوها خلال الفصل الدراسي رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلد .

وأكد على النهوض بالمستوى التربوي والتعليمي في المديرية والعمل الجماعي من اجل رفع مستوى العمل بالتكاتف والتعاضد لان مديرية الحبيلين تحتاج الجميع .

وشكر كل من قدم الدعم المادي والمعنوي في كل الاتجاهات خاصة التشجيع الذي يحضوا به الطلاب من احتفالات تكريم بكل مدارس المديرية .

كلمة مدير المدرسة فهمي الاخرم شكر الحاضرين من الاباء والأمهات والمدراء جميعا الذين لهم شرف يتواجد مثل تلك المواقف التربوية التعليمة التي من اجلها يعيش الجميع .

وأكد بان المعلمين بذلوا جهود جبارة رغم الظروف الصعبة التي عاشها الوضع التربوي نتيجة الحرب التي مرت بها البلد لكن ارادة المعلم كانت حاضرها لنحصد هذه اليوم ما زرعوه .

مكتب التربية بالمديرية اكد على رفع الوتيرة عاليا في سبيل التربية والتعليم والقيام بالواجب تجاه كل الاختلال والعمل معا على معالجتها لكي ننطلق صوب افقا جميل ينعش الواقع التربوي الذي برهنت الظروف ان ارادة المعلم لا تقل عن المقاتل في متارس القتال حسب كلمة فضل الحجيلي .

كما القيت عدد من الكلمات من قبل  الطلاب والآباء والداعمين الجهوري ومؤسسة رواد التنمية صبت في مجملها في الرقي بالعملية التربوية والنهوض بها كل يشمر الكل ساعده في بناء الوطن الذي يحتاج الجميع .

وقدمت فقرات انشادية وغنائية ومسرحية بالاضافة الى قصائد شعرية نالت استحسان الجميع .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.