بدعم من مؤسسة المرحوم احمد بن عبد الحكيم السعدي تكريم ٩٧ من امهات واسر شهداء جامعة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من مؤسسة المرحوم احمد بن عبد الحكيم السعدي تكريم ٩٧ من امهات واسر شهداء جامعة عدن
بدعم من مؤسسة المرحوم احمد بن عبد الحكيم السعدي تكريم ٩٧ من امهات واسر شهداء جامعة عدن

يافع نيوز – عبدالسلام هائل – تصوير زكي اليوسفي

تحت شعار ( بصمة وفاء لامهات شهداء جامعة عدن ) نظم مركز المرأة للبحوث بجامعة عدن صباح اليوم فعالية أم الشهيد ومعرض صور بالشراكة مع مؤسسة شهداء وطن وكلية الاداب بدعم وتعاون مؤسسة المرحوم احمد بن عبد الحكيم السعدي .

وفي الحفل االخطابي والتكريمي الذي اقيم بقاعة ابن خلدون بكلية الاداب اكد وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي حرص قيادة المحافظة على الاهتمام برعاية اسر الشهداء الذين ضحو بارواحهم رخيصة من اجل ان تنتصر مدينة عدن واستهل كلمته بتهنئة ابناء عدن وقيادة السلطة المحلية بالانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش والامن والمقاومة على العناصر المسلحة والخارجة عن القانون في مديرية المنصورة..

مشيرا الى المزايا الحضارية والتاريخية والعلمية والفنية والثقافية التي اتسمت بها المدينة .والتي تهفو اليوم لمستقبل جديد على يد ابناءها من الشباب والشابات الذين نعول عليهم في بناء الغد المشرق .

واضاف قائلا : عدن تستحق منا كل تلك التضحيات .وعلينا ان نكون عند المسؤلية في بناء المستقبل الذي ينشده الجميع.

وكان القائم بأعمال رئيس جامعة عدن الد كتور/ حسين باسلامة قد اشاد بدور منتسبي جامعة عدن من اكاديميين وطلاب في الدفاع عن مدينة عدن والانتصار على قوى العدوان الحوعفاشية .

وقال الاحتفال اليوم ماهو الا جزأ يسير من الاعتراف والتقدير بدور شهداء الجامعة .

كما عبر عن شكره للرئيس  عبد ربه منصور هادي لدعمه لكافة انشطة الجامعة من جانبها الدكتورة قالت الدكتوره هدى علي علوي مدير مركز المرأة للبحوث بجامعة عدن  ان الفعالية هدفت الى تكريم نحو ( ٩٧) من أمهات وأسر شهداء الجامعة مابين معيد وطبيب وطلاب وطاليات راحوا ضحية الحرب الظالمة على عدن.

الى ذلك اكد الدكتور/ علي صالح الخلاقي في كلمته التي القاها نيابة عن مؤسسة المرحوم احمد بن عبد الحكيم السعدي .أن المؤسسة ستستمر بدعم الانشطة العلمية المختلفة لجامعة عن معلنااستتئناف استقبال اعمال وابحاث الراغبين في التنافس على الجائزة العلمية التي توقفت بسبب الحرب .

هذا وقد تخللت برامج الحفل عروضات لافلام توثيقية واغان وطنية واسكتش مسرحي وقصيدة شعرية نالت الاستحسان .

تلا ذلك تكريم أمهات واسر شهداء الجامعة.حضر الفعالية نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر ومنصورزيدمديرعام مكتبالمحافظ وآخرون.

01

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.