ميسي يحلم بتسجيل هدفه الـ500 في مرمى ريال مدريد | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ميسي يحلم بتسجيل هدفه الـ500 في مرمى ريال مدريد
ميسي يحلم بتسجيل هدفه الـ500 في مرمى ريال مدريد

يافع نيوز- متابعات

أعرب اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم  نادي برشلونة الإسباني عن أمله بتسجيل هدفه الشخصي رقم 500 في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد، في “الكلاسيكو” الذي سيجمع الفريقين يوم السبت المقبل لحساب الجولة ال31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي، الثلاثاء هدفه رقم 499 في مسيرته أمام منتخب بوليفيا من ركلة جزاء، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده بهدفين نظيفين في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة “تي واي سي” التلفزيونية: “سيكون سيناريو رائعاً الوصول لهذا الرقم بهذا الشكل”.   وأوضح ميسي أنّ فوز برشلونة في مباراة الكلاسيكو على ريال مدريد على ملعب “كامب نو” سيكون أهم بالنسبة له من تحقيق الأرقام الشخصية.

وأضاف: “لا أعاني الآن من أي مشكلات بدنية.. حان وقت العودة إلى برشلونة للتفكير في الكلاسيكو الذي سيكون لقاء صعباً للغاية”.   وتابع قائلاً: “سيكون أمراً رائعاً أن نحقق فارق إضافي في مشوارنا بالدوري يضاف إلى الفارق الموجود حالياً”.

وبالعودة إلى مباراة بوليفيا، أعرب “ليو” عن سعادته بتحقيق الفوز أمام بوليفيا حين قال: “أنا سعيد بحصد النقاط الست، كان هذا هو الهدف”‘ في إشارة إلى تحقيق الأرجنتين العلامة الكاملة في المباراتين الأخيرتين في التصفيات.

وأشار ميسي إلى أن فريقه سعى إلى اللعب بشكل أكثر قوة أمام بوليفيا عن ما قدمه في المباراة التي فاز فيها على مضيفه منتخب تشيلي في الجولة الماضية.

ويعتبر الهدف الذي سجله ميسي في شباك بوليفيا، الثلاثاء، هو الهدف رقم 50 له على المستوى الدولي، حيث أصبح مبتعداً بفارق أربعة أهداف فقط عن الرقم القياسي للهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتين غابريال باتيستوتا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.