تألق لافت لميسي ورونالدو على الصعيد الدولي قبل الكلاسيكو. | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تألق لافت لميسي ورونالدو على الصعيد الدولي قبل الكلاسيكو.
تألق لافت لميسي ورونالدو على الصعيد الدولي قبل الكلاسيكو.

يافع نيوز- متابعات

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وغريمه التقيليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، على أهبة الاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريق الكاتالوني وضيفه الملكي في كلاسيكو الكرة الأرضية.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب “كامبنو” يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ 31 من الليغا الإسبانية.

وقبل أيام على المواجهة المرتقبة بين ريال وبرشلونة، نجح الثنائي ميسي ورونالدو في التألق بشكل لافت على الصعيد الدولي، فالنجم الأرجنتيني قاد منتخب بلاده للفوز على بوليفيا بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، مع العلم انه لعب دورا كبيرا في الفوز على تشيلي في الجولة الماضية.

واستفاد المنتخب الارجنتيني كثيرا من عودة نجمه ليونيل ميسي وحقق فوزين غاليين على مضيفته تشيلي (2-1) وبوليفيا وارتقى الى المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدرين الاوروغواي والاكوادور.

وفي الوقت الذي كانت فيه الأرجنتين متقدمة بهدف نظيف عبر مدافع ريفر بلايت غابريال ميركادو، عزز نجم برشلونة ميسي تقدم الارجنتين بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 رافعا رصيده الى 50 هدفا دوليا معززا موقعه في المركز الثاني على لائحة افضل الهدافين في تاريخه منتخب “التانغو” وبات على بعد 6 اهداف من معادلة الرقم القياسي التاريخي الموجود بحوزة غابريال باتيستوتا.

كما رفع ميسي رصيده الى 499 هدفا في مسيرته الاحترافية.

ولم يكتف ميسي في التسجيل فقط، بل لفت الأنظار إليه في تلك المباراة بمراوغاته الرائعة، حيث نجح في مرواغة خمسة لاعبين دفعة واحدة في إحدى اللقطات، وفي لقطة أخرى نجح في التخلص من 3 لاعبين بمهارة رائعة.

أما كريستيانو رونالدو الذي كان قد فشل في قيادة منتخب البرتغال أمام بلغاريا وديا، بإهداره لركلة جزاء، نجح في قيادة برازيليو أوروبا للفوز على بلجيكا بهدفين لهدف في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في فرنسا، حيث وقع على الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

كما أظهر رونالدو بعض مهاراته في المراوغة في لقطة أثارت إعجاب الجماهير الحاضرة، حينما تلاعب بأحد مدافعي منتخب بلجيكا بطريقة رائعة، على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يمرر الكرة بكعبه إلى أحد زملائهة، في لقطة أثمرت عن فرصة خطيرة للمنتخب البرتغالي.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.