مدير عام صحة ساحل حضرموت ومدير محور الملاريا يطلعان على الوضع الوبائي في مديرية غيل باوزير | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام صحة ساحل حضرموت ومدير محور الملاريا يطلعان على الوضع الوبائي في مديرية غيل باوزير
مدير عام صحة ساحل حضرموت ومدير محور الملاريا يطلعان على الوضع الوبائي في مديرية غيل باوزير

 

يافع نيوز- المكلا – مطيع بامزاحم

اطلع مدير عام مكتب الصحه العامة والسكان بساحل حصرموت الدكتور رياض حبور الجريري ومدير محور مكافحة الملاريا بمحور حضرموت شبوه المهره الدكتور ياسر باهشم صباح امس الاربعاء الوضع الصحي بمديرية غيل باوزير أثناء زيارة لها برفقة الدكتور عدنان حمران مدير مكتب الصحة بالمديرية لمتابعة الوضع الوبائي في المديريه وتقييم حالات الحميات الفيروسيه وتقدير التدخلات المناسبة.

وتفقدا الوحدة الصحية بمنطقة النقعه واطلعا على الوضع الوبائي وحالات الحميات الوافدة إلى المرفق الصحي وتعرفا من الكادر الصحي العامل على الخدمات المقدمة للمرضى الوافدين، شاكرين جهودهم المبذولة وحاثين اياهم على بذل المزيد منها.

كما تعهدا بتدخلات فاعله خلال الأيام القادمه من خلال شراكه مع منظمات المجتمع المدني العامله في المحافظه من خلال فريق طبي وحملات توعية ورش.

كما تم رفد الوحدة الصحية بالنقعة بسوائل وريديه ومخفضات حراره وبعض الأدوية، بالاضافه الى تلك المقدمه من صحة المديرية.

وحث الدكتور رياض الجريري الكوادر الصحيه على نشر الوعي الصحي في المنطقة، كما تفقد مستشفى الغيل العام واستمع من مدير المستشفى الى الخدمات المقدمة.

وعلى صعيد منفصل وعلى هامش الزياره قام مدير الصحه ومدير محور الملاريا بزيارة الدكتور عوض بامطرف نائب وزير الصحه الاسبق واطمنا على صحته، وفي ختام الزيارة اهدى الدكتور بامطرف مكتبة مكتب الصحه بعض الكتب القيمه من مكتبتة الخاصة.

 

IMG_4632

IMG_4636

IMG_4575

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.