اثناء زيارة مدير مديرية زنجبار لهم.. مدير كهرباء أبين: الحكومة تخلت عنا.. وندعو المواطنين إلى سرعة تسديد فواتير الكهرباء | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اثناء زيارة مدير مديرية زنجبار لهم.. مدير كهرباء أبين: الحكومة تخلت عنا.. وندعو المواطنين إلى سرعة تسديد فواتير الكهرباء
اثناء زيارة مدير مديرية زنجبار لهم.. مدير كهرباء أبين: الحكومة تخلت عنا.. وندعو المواطنين إلى سرعة تسديد فواتير الكهرباء

????

يافع نيوز – زنجبار – خاص:

زار مدير مديرية زنجبار أ/أحمد الشدادي صباح اليوم الأربعاء المؤسسة العامة للكهرباء م/أبين الواقعة في مديرية خنفر وألتقى بقيادة المؤسسة ..

واستمع إلى شرح مفصل – من قبل مدير الكهرباء – عن المعوقات والعقبات التي واجهتها المؤسسة خلال الفترة الماضية ..

وقال المهندس/ أحمد دحة – مدير كهرباء أبين – في تصريح خاص  : [ بعد تشغيل الخط كان عشمنا كبير بالأخوة المواطنين بأن يتفاعلوا معنا وذلك بتسديد قيمة استهلاك التيار الكهربائي لاسيما ونحن توصلنا إلى حلول مع السلطة المحلية في المحافظة بأن نأجل موضوع المديونية السابقة ويبداء التسديد من يناير 2016م ولكن تبين لنا من خلال الإحصائيات أن الأمور لم تسير سيرا حسنا وواجهنا عراقيل وصعوبات رغم الجهود التي تبذلها المؤسسة ] ..

وأشار : [ إلى الآن شركة أجريكو تطالب بمستحقاتها من الحكومة، والحكومة لم تفيئ بإلتزاماتها بتسديد ماعليها من ديون سابقة لصالح الشركة ] ..

مضيفا : [ بعد أن تخلت الدولة قمنا نحن بمجهودنا الذاتي ودفعنا للشركة نفقات التشغيل خلال شهر مارس وقامت الشركة بتشغيل 8 ميجا بمقابل نفقات التشغيل ] ..

ووجه دحة نداء عاجل إلى كل المواطنين بالتفاعل مع المؤسسة وذلك من خلال دفع وتسديد قيمة استهلاك التيار الكهربائي ..

قائلا : [ إذا مالم يبادر المواطن ويسدد قيمة استهلاك التيار الكهربائي سيضعف المؤسسة العامة للكهرباء وسيعرض المؤسسة إلى وضع خطير جدا يترتب عليه إنطفاء الطاقة المشتراه لأن الشركة لن تقوم بالتشغيل مالم نقم بدفع المبالغ المطلوبة مننا وفقا لمذكرة التفاهم التي وقعناها معهم في شهر مارس 2016م ] ..

مهيبا بالأخوة مواطني أبين إلى التفاعل مع المؤسسة وأن لا يخذلوا المؤسسة أكثر مما قد عملوه في بعض المواقف – حسب وصفه – ..

داعيا الحكومة إلى الإفاقة من قفلتها وسباتها العميق والنظر بعين الإعتبار إلى مؤسسة الكهرباء بأبين وإيجاد الحلول الجذرية لها ..

 * – نظيركندح
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.