مدير تربية زنجبار يتفقد المدارس ويعقد اجتماع مع المعلمين | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير تربية زنجبار يتفقد المدارس ويعقد اجتماع مع المعلمين
مدير تربية زنجبار يتفقد المدارس ويعقد اجتماع مع المعلمين

????

يافع نيوز – زنجبار – خاص

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار المدرب والأستاذ/ عبدالله محضار صباح اليوم الأربعاء عدد من مدارس المدينة واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية ..

واستمع الطلاب من المدير بعض التوجيهات وحثهم على مواصلة الجهود وبذل المزيد من العطاء ..

وعقد اجتماع مع عدد من مدرسي المدارس – في مدرسة الأنصار بعمودية – وحثهم على الإهتمام بالطلبة حيث أنهم ثروة الوطن ومستقبل هذه الأمة – حسب وصفه ..

وقدم الشكر الجزيل للمعلمين ومدراء المدارس الذين ساهموا في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المديرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن الحبيب ..

بعد ذلك فتح باب النقاش مع المعلمين الذين طرحوا عدد من القضايا حول العملية التعليمية والصعاب التي يواجهوها وتم الإجابة عليها..

وصرح أ/ عبدالله محضار – مدير تربية زنجبار – في تصريح خاص قائلا : [ واجهتنا صعوبات كبيرة في مدارس زنجبار مثل المدارس المهدمة والآيلة للسقوط ونقص في الآثاث والكثافة الطلابية في المدارس والمعلمين الذين ليس لهم وجود في المدارس والعمال المتقاعدين وغيرها من الصعوبات ] ..

وأضاف : [ رغم هذه الظروف الصعبة إلا أننا أستطعنا أن نوجد جو دراسي للمعلم والطالب ] ..

وشكا محضار من عدم وجود مكتب للتربية لممارسة عمله ..

وقال : [ منذ صدر تعييني مديرا لتربية زنجبار – قبل أسبوعين – لم أستلم مكتب التربية والتعليم بالمديرية لأنه محتل من قبل أحد المواطنين وأقوم بتسيير العمل من خلال غرفة صغيرة في إحدى مدارس المدينة – مدرسة 22 مايو ] ..

وأردف : [ لا يوجد لدي أجهزة للعمل ولم أستلم أي وثائق أو أوراق من الإدارة السابقة ] ..

وناشد المنظمات المحلية والدولية ودولة الإمارات العربية المتحدة بأن ينظروا بعين الاعتبار إلى هذه المدينة المنكوبة لانتشال الوضع التعليمي في مدارسها التي تعرضت للقصف والتدمير خلال الحروب السابقة ..

رافقه خلال الزيارة كلا من أ/ حسين السعدي و أ / زين اللحجي و أ/ وصفي بدي..

 

  • من نظير كندخ
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.