مناقش الية التحضير والاعداد لعقد المؤتمر العام لاتحاد الطلاب بجامعة حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مناقش الية التحضير والاعداد لعقد المؤتمر العام لاتحاد الطلاب بجامعة حضرموت
مناقش الية التحضير والاعداد  لعقد المؤتمر العام لاتحاد الطلاب بجامعة حضرموت

يافع نيوز- المكلا – فادي حقان

يعكف مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت هده الايام على العمل بالتحضير والاعداد لعقد المؤتمر العام للاتحاد طلاب جامعه حضرموت المقرر عقد خلال شهر ابريل القادم 2016 .
وفي هدا الصدد التقي رئيس جامعة حضرموت الاستاد الدكتور محمد سعيد خنبش بمكتبه صباح اليوم الاربعاء الموافق الثلاثين من مارس الجاري المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الاستاد سعيد عبدالله باموسى .
وفي اللقاء الدي حضره الاستاد عمر سالم بن مزاحم مدير إداره الجمعيات والاتحادات بمكتب وزاره الشئون الاجتماعيه والعمل والاخ سالم أحمد المشجري رئيس إتحاد الطلاب بالجامعه
اشار رئيس الجامعة الى أهمية انعقاد هدا المؤتمر و تفعيل دوره في مساندة الجامعة بهده المرحلة ولما من شانه استقرار سير الدراسة خاصة في هده المرحلة التى تتطلب تظافر جهود الجميع وانجاح سيرها .
واكد ا. د خنبش حرص قيادة الجامعة على تهيئة الاجواء المناسبة للجنة التحضيرية لهدا المؤتمر وتدليل كافة الصعوبات التى.تعترض سير اقامته في موعده المحدد
مثنيا على جهود قيادة مكتب وزارة الشئون الاجتماعية و العمل في سعيها الجاد لانجاح عملية الانتخابات الخاصة لاتحاد طلاب الجامعة .
بدوره عبر الاستاد سعيد عبدالله باموسى عن سعادته بهده باللقاء .مثمن جهود الجامعة في استئناف الدراسة بكافة كليات الجامعة وسير انتظامها بشكل إيجابي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .
مؤكدا حرص مكتب الوزارة على بدل الجهود في التحضير والاعداد وفقا اللاجراءات القانونية الخاصة لانتخابات الاتحاد من قبل مكتب الشئون الاجتماعية .
شاكرا دعم قيادة الجامعة ووقوفها ومساندتها مع الاتحاد وتسير نشاطه في خدمة الطلاب خلال الفترة الماضية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.