غداً الخميس .. تكريم (95) امرأة من أمهات شهداء جامعة عدن بكلية الآداب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غداً الخميس .. تكريم (95) امرأة من أمهات شهداء جامعة عدن بكلية الآداب
غداً الخميس .. تكريم (95) امرأة من أمهات شهداء جامعة عدن بكلية الآداب

يافع نيوز – عدن – خاص

تشهد قاعة ابن خلدون بكلية الآداب جامعة عدن غداً الخميس 31 مارس الجاري فعالية “أم الشهداء ” والتي تتضمن تكريم (95) امرأة من أمهات شهداء الجامعة .

وتتضمن الفعالية التي ينظمها مركز المرأة بجامعة عدن تكريم( 95) امرأة من أمهات شهداء الجامعة واقامة معرض صور بالتعاون مع مؤسسة شهداء وطن وكلية الآداب الخميس 9 صباحاً في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب بحي خور مكسر وسط عدن .

الفعالية التكريمية تأتي بدعم وتعاون مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي وعطاء ومساهمة من الأيادي الكريمة الاستاذ/ محضار بن طهيف والأستاذ/جمال اليزيدي وبرعاية محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن أ.د حسين باسلامة .

الدكتورة هدى علوي رئيسة مركز المرأة بجامعة عدن أوضحت أن فعالية “أم الشهداء” التي يتم من خلالها تكريم 90 امرأة من أمهات شهداء جامعة عدن تأتي اعترافا وتقديرا من الجامعة للتضحيات الجسيمة التي قدمتها أمهات الشهداء وطلاب الجامعة في سبيل الدفاع عن عدن خلال الحرب العدوانية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح على عدن في مارس 2015 .

وأشارت بأن الفعالية التكريمية التي تحتضنها قاعة ابن خلدون بكلية الآداب تحت شعار ” بصمة وفاء لأمهات شهداء جامعة عدن” ينظمها مركز المرأة بجامعة عدن بدعم وتعاون مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي وبرعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي وأ.د حسين باسلامة القائم بأعمال رئيس الجامعة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.