بدء دورة تدريبية بسقطرى لادخال لقاح الشلل العضلي | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدء دورة تدريبية بسقطرى لادخال لقاح الشلل العضلي
بدء دورة تدريبية بسقطرى لادخال لقاح الشلل العضلي

يافع نيوز- متابعات

بدأت اليوم بمحافظ أرخبيل سقطرى دورة تدريبية لإدخال لقاح الشلل العضلي ضمن اللقاحات الروتينية والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان.

وتهدف الدورة على مدى يومين بمشاركة 38 مشرفاً وعامل صحي من مختلف المراكز والوحدات الصحية بالمحافظة إلى تدريب المشرفين والعاملين الصحيين ومقدمين خدمات التحصين الروتيني في المواقع العاملة على إدراج لقاح شلل العضلي ضمن اللقاحات الروتينية وكذا للخروج بتقييم عن وضع برنامج التحصين ووضع الحلول والمخارج للرقي بتقديم خدمات التحصين في المحافظة.

وفي افتتاح الدورة اكد محافظ المحافظة سالم عبد الله السقطري على أهمية الدورة في إكساب مقدمين خدمات التحصين المهارات الجديدة لإعطاء لقاحات التحصين من خلال الطرق الحديثة التي تضمن سلامة المستهدفين من التحصين.

وحث المحافظ السقطري المشرفين والعاملين الصحيين المشاركين الاستفادة من الدورة والعمل على تطبيق المعارف على ارض الواقع ..مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات اللازمة والتي من خلالها تسهم في تعزيز ونجاح البرنامج الموسع بالمحافظة.

وقال نائب مدير عام الصحة سعد باحقيبة”ان المكتب سيبذل قصار جهده من اجل إنجاح الدورات الصحية المختلفة على مستوى المحافظة ومديرتها المختلفة لما من شانه تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين”..منوهاً بالجهود المبذولة من قبل المحافظ السقطري في خدمة القطاع الصحي.

المصدر:وكالة سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.