القيادي ” ابو اليمامة”: المنصورة اصبحت آمنة وتحت سيطرتنا وسنعيد تشغيل مراكز الشرطة ومرافق الدولة بالمديرية “صور” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
القيادي ” ابو اليمامة”: المنصورة اصبحت آمنة وتحت سيطرتنا وسنعيد تشغيل مراكز الشرطة ومرافق الدولة بالمديرية “صور”
القيادي

 

يافع نيوز – خاص:

اعلن القيادي في المقاومة الجنوبية، وقائد حملة كتيبة الحماية الخاصة الرسمية، منير اليافعي” ابو اليمامة” تأمين مدينة المنصورة بالكامل، والسيطرة على السجن المركزي بالمنصورة.

وفي تصريح لــ”يافع نيوز”  قال الو اليمامة:  لقد احكمنا السيطرة على المنصورة، وسنستمر في تأمينها، داعيا المواطنين الى التعاون معهم، والتبليغ عن اي عناصر خارجة عن القانون أو اي عناصر ارهابية .1

واضاف في تصريحه، نحن منعنا اي مسلح من التجول بالسلاح، ما لم يكن جندي في الامن ولديه تصريح بذلك، ومن يخالف ذلك سيتم ملاحقته، مؤكدا ان عدن ستكون خالية من السلاح خلال شهر، مضيفا ان على اعادة تفعيل مركز الشرطة، واعادة تشغيل المرافق الحكومية في المدينة.

من جهته قال نبيل الحنشي، نائب قائد الحملة في يالمنصورة، لقد داهمنا اوكار جماعات ارهابية، وتمكنا من الانتشار في المدينة ، دون اي اراقة للدماء او مواجهات، حيث اصبحت المنصورة آمنة بإذن الله. حد وصفه.

وشهدت مدينة المنصورة عملية انتشار من قبل قوات الحماية الخاصة الملفة بحماية المنصورة، والتي سيطرت على السجن المركزي بالمدينة، وباتت منتشرة في عدد من الازقة والشوارع.

وجاءت عملية دخول قوات الامن، دون وقوع اي اشتباكات، او سقوط ضحايا، وذلك ضمن الخطة التي كانت موضوعة لتجنيب المدينة اي اشتباكات، حد وصف مصادر امنية.

ولاقت عملية الانتشار، ترحيب واسع لدى المواطنين والسكان، بعد اعمال اشتباكات ظلت المنصورة تعاني منها منذ تحرير مدينة عدن وحتى قبل ايام.

الجدير بالذكر، ان مدينة المنصورة شهدت اعمال مواجهات، بين قوات الامن والمقاومة من جهة، ومسلحين مفترضين من تنظيم القاعدة، قبل ان يتم تأمين المدينة، وانتشار المقاومة فيها، ومن ثم قوات الحماية الخاصة.

5 4 3 2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.