هل فشل هادي ونجح صالح!! – بقلم صدام اللحجي.. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هل فشل هادي ونجح صالح!! – بقلم صدام اللحجي..
بدون صورة

ان الكل يعرف عندماء جاء هادي للسلطه وذلك بعد بقائه نائبا للرئيس اكثر من 17 عاما اعتقد البعض ان الرجل سيستفيد من اخطاء صالح رغم انه كان من مدرسته لكن الرجل وقع في اخطاء اسائة اليه والى حكمه بحسب مراقبين،، ودليل على ذلك مكتبه ومديره محمد مارم الذي اتخذ عمليات تزوير لم يشهد لها التأريخ في اليمن قاطبه حيث كان يتم صرف مبالغ ماليه باهضه من ميزانية الدوله على حساب قوت ودخل المواطن البسيط دون علمه بل تزوير توقيعات بأسمه وتعيينات كل ذلك والرجل لايعلم..
من خلال ذلك افقد هادي رصيد من سمعته خاصه امام دول التحالف وعلى راسها المملكه العربيه السعوديه..
لكن في المقابل اذا ما نظرنا الى تأريخ صالح او كما يطلق عليه بالمخلوع رغم ان الرجل يتمتع بغباء سياسي حيث لايستطيع ان يحافظ على علاقته مع المملكه العربيه السعوديه بل وذهب وتحالف مع مليشيات مع ذلك فقد استطاع الرجل من خلال فترة حكمه ان ينجح في البقاء رئيسا ويختار بطانه استطاعة ان تقنع الناس انه رجل المرحله..
لكن ومن خلال رئاسة المخلوع صالح والتي كانت في عام 78 حتى عام 2012 استطاع ان يوجد لنفسه بطانه سياسيه ذكيه جدا حيث كانت عباره عن غطاء له تغطي هفواته وزلاته وقد نجحت بذلك بدليل بقائه في السلطه كل هذه المده..
في الاخير هل نستطيع ان نقول ان هادي قد فشل في ان يستفيد من اخطاء علي صالح في اتخاذ بطانة سياسيه ام انه من المبكر القول في ذلك

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.