قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي يعقد اللقاء الأول للملتقيات الشبابية بحضور ممثليها بقاعة موج بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي يعقد اللقاء الأول للملتقيات الشبابية بحضور ممثليها بقاعة موج بالمكلا
قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي يعقد اللقاء الأول للملتقيات الشبابية بحضور ممثليها بقاعة موج بالمكلا

يافع نيوز- المكلا – فادي حقان- تصوير:صالح الجعيدي

في إطار الجهود المبذولة من قبل قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي في سبيل تفعيل دور الملتقيات والمنتديات المجتمعية الخدمية وتفعيل دورها التنموي داخل المجتمع .

عقد في قاعة فندق موج بالمكلا اللقاء الأول بين قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية وعدد من رؤساء ومندوبي الملتقيات والمنتديات الخيرية الاجتماعية بمدينة المكلا.

وفي اللقاء تطرق  الأخ حسن عمر بن يوسف إلى شرح مفصل عن دور قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس ودوره كهمزة وصل بين الهيئة والملتقيات الشبابية بالمكلا .

وأضاف بن يوسف ” أن إيمان قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالمكلا بأن الملتقيات الشبابية والمنتديات هي الدينمو المحرك لعجلة التنمية في المجتمعات حرص القطاع على إقامة هذه الورشة” وذلك لتقريب وجهات النظر بين الملتقيات ومعرفة أهم الأسباب والمعوقات التي قد تعترض تنفيذ عمل المشاريع المجتمعية .

وفي سياق ذلك استمع بن يوسف رئيس قطاع الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالمجلس إلى مداخلات مندوبي ورؤساء الملتقيات في سبيل تطوير عملها وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها.

وخرج اللقاء بجملة من الحلول والتوصيات الهامة التي سيعمل قطاع الشباب والطلاب بدوره بتوصليها إلى رئاسة الهيئة التنفيدية للمجلس الأهلي الحضرمي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.