بوادر تفكك تحالف المخلوع والحوثيين وعودة التحالف بين ( المخلوع والاصلاح) لتنفيذ انقلاب ثاني في الشمال ضد الرئيس هادي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بوادر تفكك تحالف المخلوع والحوثيين وعودة التحالف بين ( المخلوع والاصلاح) لتنفيذ انقلاب ثاني في الشمال ضد الرئيس هادي
بوادر تفكك تحالف المخلوع والحوثيين وعودة التحالف بين ( المخلوع والاصلاح) لتنفيذ انقلاب ثاني في الشمال ضد الرئيس هادي

يافع نيوز – خاص:

قال مراقبون وسياسيون، ان هناك بوادر لعودة التحالف بين المخلوع علي عبدالله صالح وحزب التجمع اليمني للاصلاح، وخاصة عقب التفاهمات التي جرت بايقاف الحرب بين الحوثيين وحرب الحدود السعودية، التي يرفض المخلوع ايقافها.

واضافوا، الى ان مؤشرات واضحة تظهر لتفكك تحالف الحوثيين والمخلوع صالح، وهو ما جعل صالح يعمل على استعادة تحالفه مع الاصلاح وآل الاحمر، حيث الاخيرين مرحبين بذلك، خاصة اذا كان التحالف الجديد ضد  الجنوب، بعد ان باتت مصالحهم المشتركة التي نهبوها عام 94، وتقاسموها في خطر.

واكد المراقبون، ان السياسات التي اشتهر بها المخلوع صالح سابقا، تؤكد انه يتوجه حاليا لاستعادة التحالف مع الاصلاح، وخاصة بعد ان بات ” علي محسن الاحمر”  في واجهة القوى التي تدعي صلتها بالشرعية والمقاومة.

واستدلوا في حديثهم، عن التحالف القادم بين المخلوع والاصلاح، الى الواقع الميداني للمعارك الذي تتوسع فيه سيطرة الحرس الجمهوري في تعز وبقية الجبهات، بسبب تخاذل الكتائب التي تخضع لعلي محسن الأحمر.

ولم يستبعد المراقبون، ان يحدث انقلاب ثاني ضد الرئيس عبدربه منصور هادي، من قبل قوى الاصلاح والمؤتمر الحليفين القديمين الجديدين، وذلك بحسب مؤشرات بداية التمر ضد الرئيس هادي، في مأرب، ورفض قرار كان سيتخذه هادي ياقالة محافظ مأرب. اضافة الى ضن حملات ضده وصلت الى اخراج مسيرات في تعز  وحرق صوره.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.