مورينيو يسعى لبناء مشروعه الجديد على حساب ريال مدريد. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مورينيو يسعى لبناء مشروعه الجديد على حساب ريال مدريد.
مورينيو يسعى لبناء مشروعه الجديد على حساب ريال مدريد.

يافع نيوز- متابعات

لا تزال وسائل الإعلام البريطانية تربط اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالإشراف على مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم المقبل خلفا للهولندي لويس فان غال.

وعلى الرغم من عدم وجود مفاوضات رسمية معلنة بين الطرفين، إلا أن تقارير بريطانية تصر على أن مدرب تشيلسي السابق، سيشرف على الشياطين الحمر، مشيرة إلى أنه بدأ التخطيط لمشروعه مع الفريق من الآن.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية عن وسائل الإعلام البريطانية فإن مورينيو يسعى للتجهيز لمشروعه الجديد على حساب ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وذكر المصدر أن المدرب البرتغالي يخطط للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بعد توقيعه من الشياطين الحمر، ومن بينهم لاعبين من ريال مدريد.

ومن أبرز اللاعبين الذين يسعى “سبيشال وان” لخطفهم من النادي الملكي صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريغيز، الذي تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت مؤخراً أن رودريغيز الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات.

وكان رورديغيز قد انتقل إلى ريال مدريد بعد تألقه في مونديال البرازيل، قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، حيث تألق مع الفريق الملكي في موسمه الأول، لكنه بدأ يفقد بريقه في الموسم الثاني، فضلا عن تعرضه للإصابات التي أثرت بشكل كبير على مستواه.

أما اللاعب الثاني الذي يرغب في ضمه مورينيو، فهو الإسباني الفارو موراتا نجم النادي الملكي السابق ومهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وتبدو مهمة مورينيو في جلب المهاجم الإسباني صعبة جدا، نظرا لأن ريال مدريد يمتلك بند أحقية الشراء في عقد اللاعب، وليس بمقدور النادي الإنكليزي التعاقد مع اللاعب من دون أن يسمح النادي الملكي بذلك.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.

كما يسعى المدرب البرتغالي أيضا لبناء مشروعه الجديد من خلال ضم هداف نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سبق له العمل تحت قيادة مورينيو في ريال مدريد عندما كان مدرباً للفريق الملكي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.