في اجتماع النخب الحضرمية مالك شركة الجزيرة الغازية يتعمد عرقلة الاجتماع بقطع الكهرباء عن سائر وادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في اجتماع النخب الحضرمية مالك شركة الجزيرة الغازية يتعمد عرقلة الاجتماع بقطع الكهرباء عن سائر وادي حضرموت
في اجتماع النخب الحضرمية مالك شركة الجزيرة الغازية يتعمد عرقلة الاجتماع بقطع الكهرباء عن سائر وادي حضرموت


يافع نيوز- سيئون – محمد باحفين:

تفاجئت النخب الحضرمية المشاركة في حلقة نقاش صباح الاثنين حول ضرورات المجتمع (كهرباء حضرموت الوادي حلول والمعالجات)، وقبل الخروج بتوصيات حدث انقطاع شامل للكهرباء الغازية (الجزيرة) التابعة لأبناء المستثمر اليمني توفيق عبدالرحيم، أثار ضجه اثناء النقاش.
وحاول عدد من الشخصيات المتمثلة بالوكيل المساعد هشام محمد السعيدي والشيخ عبدالرحمن باعباد والمسؤول الاول في قطاع عشرة النفطي المهندس عبدالله الزبيدي معرفة سبب الانقطاع وتقديم حل إسعافي، الا ان الوضع تفاقم بخروج الخبير الباكستاني من موقع العمل وعدم الوصول إلى اتفاق مع المالك توفيق عبدالرحيم.
وفي سياق متصل كانت حلقة النقاش بتنظيم مؤسسة الوسط للتنمية وتنسيق مجموعة حضرموت بيتنا؛ وهدفت الحلقة للخروج بحلول ومعالجات تساعد على التخفيف من حدة انقطاعات الصيف المحرق.
خلال اللقاء تحدث الشيخ عبدالرحمن باعباد في بداية اللقاء ورحب بالحضور واثنى على جهودهم وتكاتفهم من أجل مجتمعهم. ومن ثم تحدث الوكيل المساعد السعيدي عن ابرز الجهود المتخذة في هذا الشأن ووضح الصورة للحاضرين لما تقوم به السلطة المحلية بالوادي.
ومن جانبها قدمت المؤسسة العامة للكهرباء (قريو) ورقة عمل، وكذا المهندس/ محمد برك الجابري صاحب التجربة السابقة في الصيف الماضي كونه ساهم في حل جزء من انقطاع الكهرباء عندا تولية منصب القائم بأعمال وكيل المحافظة بالوادي.
أما ممثلين شركة بترو مسيلة فقد تحدثوا بشكل موجز عن الشركة وما تمر به وما تقدمه من خدمة؛ وأجابوا على العديد من اسئلة واستفسارات الحاضرين.
وابرز التوصيات ما تم التوصل إليه هو توصيل تيار كهربائي من قطاع عشرة للمواطنين في وادي حضرموت خلال مدة اقصاها عشرة ايام.

باحفين

 

;;

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.