fbpx
مواجهة نارية بين الإمارات والسعودية بتصفيات المونديال
شارك الخبر
UAE’s national football team poses before the 2018 FIFA World Cup qualifying football match between Palestine and UAE, at the Faisal al-Husseini Stadium, on September 8, 2015 in the West Bank town of Al-Ram. AFP PHOTO / THOMAS COEX (Photo credit should read THOMAS COEX/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

يستضيف المنتخب الإماراتي لكرة القدم نظيره السعودي، الثلاثاء، رافعا شعار الفوز فقط لضمان التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات مونديال روسيا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وتلعب فلسطين الثالثة (9 نقاط) مع تيمور الشرقية الأخيرة (نقطتان) في الخليل الثلاثاء أيضا ضمن المجموعة نفسها.

وضمنت السعودية تأهلها إلى الدور النهائي من تصفيات المونديال وكأس آسيا 2019 في الإمارات، بعدما رفعت رصيدها إلى 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الإمارات التي تحتاج إلى الفوز لمرافقة “الأخضر”، إما كمتصدر للمجموعة الأولى أو ضمن أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني.

وتتفوق السعودية على الإمارات بفارق الأهداف (+24 مقابل +21)، لذلك يلزم الأخيرة الفوز بفارق هدفين أو أكثر لتجريد الأخضر من المركز الأول.

وسيدخل “الأبيض” الإماراتي في حسابات معقدة في حال الخسارة أو التعادل، لذلك سيسعى بكل قوة لتحاشي هذا السيناريو والعمل على الفوز أولا ثم التفكير بفارق الأهداف.

وكانت مباراة الذهاب في جدة انتهت لصالح السعودية بهدفين لمحمد السهلاوي مقابل هدف سجله أحمد خليل.

أخبار ذات صله