fbpx
مؤسسة مواهب بحضرموت تحقق المركز الثاني في تحدي السومو والثالث في جمع الكرات عربياً في البطولة العربية التاسعة للروبوت بلبنان
شارك الخبر

يافع نيوز- راضي صبيح

أحرز فريق مؤسسة مواهب بمحافظة حضرموت المركز الثاني في تحدي السومو والترتيب الثالث في جمع الكرات على مستوى الوطن العربي في البطولة العربية التاسعة للروبوت المقامة في لبنان.
وشارك فريق مؤسسة مواهب في البطولة التي اختتمت مساء أمس الأحد 2016/3/27 م بدعم من مؤسسة العون للتنمية . ونالت فرق المؤسسة في البطولة على كأسين هما “المركز الثاني على مستوى الوطن العربي في تحدي السومو ،و المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في تحدي جمع الكرات.
كما حصل الفريق في تحدي تتبع الخط على المركز الرابع على مستوى الوطن العربي بعد خوض منافسات قوية مع مختلف الفرق العربية المشاركة في البطولة .
ودأب فريق مؤسسة مواهب على المشاركة في البطولة منذ الأعوام الماضية وحقق مراكز متقدمة أبرزها في أول مشاركة له في البطولة العربية السادسة للروبوت بمصر 2013 والتي حقق فيها المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مضمار جمع الكرات والمركز الثاني في تحدي السومو
. وفي البطولة العربية السابعة المفتوحة للروبوت والتي أقيمت بقطر 2014م حصل فريق مواهب على الجائزة الأولى عربياً في مضمار جمع الكرات.
أما في البطولة العربية الثامنة للروبوت 2015 والتي استضافتها الأردن فاز فريق مؤسسة مواهب بكأسين ” الأول في تحدي الصعاب والمركز الثاني في جمع الكرات .

أخبار ذات صله