حالمين اسبوع حافل بأنشطة وجهود للسلطة المحلية في خدمة المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حالمين اسبوع حافل بأنشطة وجهود للسلطة المحلية في خدمة المديرية
حالمين اسبوع حافل بأنشطة وجهود للسلطة المحلية في خدمة المديرية

يافع نيوز – حالمين:
تبذل السلطة المحلية في مديرية حالمين جهوده مضنية في اعادة وترتيب المديرية وتفعيل خدماتها ومرافقها للعودة في خدمة الصالح العام .
اول تلك الجهود قيام مأمور المديرية المقاوم عبد الفتاح حسين حيدرة وعدد من الشخصيات ببذل جهود من اجل رفع نقطة حلية التي استحدثت خلال ألحرب وتواصلت السلطة مع عدد من المعنيين في النقطة وتفاهم الجميع حول رفعها وهذا ما حدث يوم امس .
امس الاول قامت السلطة المحلية برئاسة المقاوم عبد الفتاح حيدرة بمعية عدد من الشخصيات الاجتماعية والمقاومة من اجل رفع مستوى الامن وتفعيلة وإلزامه بممارسة عمله في .
كما التقت السلطة المحلية مع كل المكاتب التنفيذية وإلزامهم بأداء واجبهم العملي من اجل خدمة المنطقة التي ينتظر ابنائها جهود الشرفاء لإعادة الخدمات لها وتفعيل كل المرافق خاصة الصحية التي بادر عدد من الاطباء خلال عملية تغير المدير الجديد بمكتب التربية بان يفعل المستشفى وعودة الاطباء القدماء والمختصين للممارسة عملهم في المستشفى خدمة للمواطنين .
وفي الجانب التربوي التقى مأمور المديرية عبد الفتاح حيدرة المعنيين في التربية والمكاتب التنفيذية في تفعيل دور العمل ورفع مستوى التعليم وإلزام الجميع بأداء دورهم والحضور وألا سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية .
ويواصل المدير الجديد للمديرية عبد الفتاح حسين حيدره جهوده بمعية اعضاء المجلس المحلي من اجل العمل على تعزيز الخدمات في المديرية وعودة الخدمة للمواطن التي تعطلت منذ سنوات . داعيا المواطنين والشخصيات الاجتماعية والشرفاء في المديرية بالعمل على التكاتف والتعاضد وبذل الجهود في مساعدة هذا المديرية لخدمة المديرية التي تعني لكل أبناء حالمين البيت الكبير.

 

*سعدان  اليافعي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.