أوزيل يحذر أندية إنكلترا من خطر قدوم غوارديولا | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 02:41 توقيت مكة - 17:41 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أوزيل يحذر أندية إنكلترا من خطر قدوم غوارديولا
أوزيل يحذر أندية إنكلترا من خطر قدوم غوارديولا

يافع نيوز-متابعات

يعتقد الدولي الألماني مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال الإنكليزي أن فريقه سيكون مطالباً بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد من العيار الثقيل من أجل مواجهة مانشستر سيتي برفقة مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

 وقال أوزيل في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البريطانية إن فريقه يتعين عليه إبرام عدة صفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الوقوف أمام مانشستر سيتي مع مدربه الجديد بيب غوارديولا.
وأضاف الدولي الألماني أن الكثير من المدربين الرائعين سيتواجدون في الدوري الإنكليزي الممتاز خاصة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الدرجة الأولى.
وأبدى أوزيل قلقه مما سيفعله المدرب الإسباني الشهير مع مانشستر سيتي في الموسم الكروي المقبل لأنه يمتلك أسلوباً خاصاً وسوف يفاجئ الجميع في إنكلترا.
ووصف النجم الألماني المدرب الإسباني بالعظيم مؤكداً أنه يكون ناجحاً أينما يذهب لافتاً إلى أنه يحب الاحتفاظ بالكرة كثيراً والأندية تخاف عند مواجهته.
وأعلن مانشستر سيتي في منتصف الموسم الحالي عن تعيين غوارديولا مدرباً جديداً للفريق بداية من الموسم المقبل خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني فيما عوض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الإسباني في بايرن ميونيخ الألماني.
وحول حظوظ أرسنال في المنافسة على لقب البريميرليغ، رفض أوزيل الاستسلام معرباً عن ثقته بأن الأمر ليس مستحيلاً كما يصوره البعض.
وشدد صانع الألعاب الألماني على أن متصدر الترتيب ليستر سيتي لا يزال أمامه بعض المباريات الصعبة أمام منافسين أقوياء مطالباً زملائه بعدم السماح لحدوث أي إخفاقات جديدة لأن الأمل لا يزال موجوداً مبدياً ثقته في نوعية اللاعبين المتواجدين في صفوف المدفعجية.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.