إعلان
إعلان
آخر الاخباراختيار المحرر

ضل طريقه في سباق للدراجات وعاد بعد 15 ساعة

QATAR UNIVERSITY, QATAR - FEBRUARY 09:  Mekseb Debesay of Eritrea and Dimension Data looks on at the start of stage two of the 2016 Tour of Qatar from Qatar University to Qatar Univeristy on February 9, 2016 in Doha, Qatar. The stage also serves as a test event for the World Road Race Championships which will be held in Doha in October.  (Photo by Bryn Lennon/Getty Images)

يافع نيوز- إختيار المحرر

لن ينسى الدرّاج الأريتري ميكسيب ديبيساي أول مشاركة له ضمن سباقات الدراجات للمحترفين، بعد أن ضل طريقه في الشوارع الجانبية لإحدى مناطق بلجيكا، قبل أن ينقذه شخص ويقدم له الطعام ويمنحه الفرصة للاستحمام.
ديبيساي، الذي يقود لفريق دايمنشن داتا الإفريقي، ضل الطريق أثناء مجريات السباق وعاد إلى فندق الفريق بعد 15 ساعة من الغياب وبعد أن قطع 240 كيلومترا.

وقال بيير هيندريكس المدير الرياضي للفريق لصحيفة هيتنيوزبلاد “كانت قصة عجيبة. تراجع خلف مجموعة صغيرة قررت أن تسلك الطرق الخلفية في منطقة هاريلبيكه قبل20 كيلومترا على النهاية.”

وأضاف هيندريكس “كان ديبيساي خائفا من أن يكون قد ضل طريقه، وقرر اقتفاء أثر الأسهم الخاصة بالمسار ليصل إلى خط النهاية. لسوء الحظ فقد ابتعد عن المسار الصحيح.”

ونظر ديبيساي إلى الكمبيوتر الخاص بدراجته ليجد أن أمامه 206 كيلومترات على خط نهاية السباق، ويدرك وقتها أنه في مشكلة ليطلب من أحد الأشخاص أن يرشده على كيفية الوصول لخط النهاية، حسب رويترز.

وقال هيندريكس الذي اتصل بالشرطة وقتها للوصول إلى أنباء جديدة عن ديبيساي “اقترح الرجل على ديبيساي العودة سويا إلى منزل الرجل. تركه يستحم ومنحه ملابس جديدة وقدم الطعام للمتسابق الجائع.”

وأضاف “لم يكن هناك من يعرف أين هو، ثم تلقينا فجأة اتصالا هاتفيا يفيد بالعثور عليه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock