سيرينا تقترب من نيل ببطولة ميامي

KEY BISCAYNE, FL - MARCH 26: Serena Williams lunges for a shot while playing Zarina Diyas of Kazakhstan during the Miami Open presented by Itau at Crandon Park Tennis Center on March 26, 2016 in Key Biscayne, Florida.  (Photo by Matthew Stockman/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

تفوقت الأميركية سيرينا وليامز على لاعبة كازاخستان زارينا دياز، السبت، بمجموعتين مقابل لا شيء، في الدور الثالث لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.
ويعزز هذا الفوز فرص وليامز في الفوز في لقب البطولة للمرة التاسعة، ومن المقرر أن تلعب اللاعبة الأميركية مع الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في الدور الرابع.

واحتاجت سيرينا إلى 54 دقيقة وفازت حينها دياز بشوطين فقط، لكن لاعبة كازاخستان تسببت في بعض المشكلات للاعبة الأميركية المخضرمة في ظل اللعب في حرارة عالية، وفق ما أوردت وكالة “رويترز”.

ويحمل انتصار وليامز في بطولة ميامي الرقم 750 خلال مشوارها مقابل 125 هزيمة وتحتل المركز السابع في تاريخ اللعبة وتتأخر بثلاثة انتصارات فقط عن لينزي دافنبورت. وتتصدر مارتينا نافراتيلوفا القائمة برصيد 1442 انتصارا.

وقالت سيرينا:” أعتقد أنها استعانت بمدربها وغيرت أسلوبها. أدركت هذا الأمر بعد فترة قصيرة. لعبت بشكل رائع خاصة أنها تحتل المركز 97 في التصنيف. أمامها مستقبل رائع لأنها لا تزال صغيرة”.

وإضافة إلى تأهل سيرينا وكوزنتسوفا صعدت أيضا البولندية أجنيشكا رادفانسكا والرومانية سيمونا هاليب والسويسرية تيما باشينسكي والروسية إيكاترينا مكاروفا والبريطانية هيذر واطسون.

وتأهلت مكاروفا المصنفة 30 بعدما أطاحت بالتشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة وفازت بنتيجة 6-4 و6-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock