مدير صندوق نظافة وتحسين ساحل حضرموت يستعرض عمل المشروع | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير صندوق نظافة وتحسين ساحل حضرموت يستعرض عمل المشروع
مدير صندوق نظافة وتحسين ساحل حضرموت يستعرض عمل المشروع


يافع نيوز- علي الخلاقي – تصوير:فادي حقان

قال الاستاد محسن صالح لحمدي مدير صندوق النظافه والتحسين ساحل حضرموت أوضاعه مستقره ولله الحمد.
والصندوق يهتم بالقيام بالنظافه بساحل حضرموت وأبرزها مدينه المكلا عاصمه حضرموت ومدينه غيل باوزير ومدينه الشحر وتحمل الصندوق مسؤوليه التشجير بالمحافظه والأناره في نفس الوقت ومن خلال القاءات مع الأخوان في المجلس الأهلي بالشحر على أساس أن يتم تبني فكره المشروع كونهم جهه مسئوله وتمثل أبناء الشحر وأن يعطى مهله ثلاثه أشهر يتم تسديد مستحقات المقاولين ويتم التأسيس للمشروع وفي أخرى لقاء في منزل الشيخ/محمد البسيري وبحضور الأخ/عبدالقادر بن حيول أمين عام المجلس الأهلي والأخ/حسين الرباكي مسئول الخدمات بالمجلس.
حيث تم تحديد أسبوع بالموافقه او الرفض من قبل المجلس والحمدلله في الأخير تم أرسال رساله من قبلهم بتاريخ20/2/2016والذي ينص على أن يتبنى الصندوق المشروع.
وبحضور الأخ/حسين باضاوي -مدير صندوق النظافه والتحسين بالمديريه-
وتم توفيرمقر للصندوق وتم تفعيل الأيراد وهذا يعتبر أحد المصادر لتمويل الصندوق وللأمانه الأخوان من أبناء حضرموت قاموا يتفعيل الأيراد مماساعد في دفع المستحقات من رواتب ومستحقات أخرى وتم فتح حساب للصندوق في شركه البسيري للصرافه من أجل توريد المبالغ عن طريق المحصلين التابعين للصندوق.
والأن بعد ثلاثه أشهر من الترتيب لهذا المشروع النوعي والمهم لهذه المديريه المهمه والتاريخيه والتي لها مكانه كبيره في قلوبنا جميعا.
تم تشكيل لجنه الأشراف برئاسه الأستاذ/سامي اليماني وتم الخروج الى المواقع وسوف يتم تدشين المشروع يوم 26/3/2016وسوف يبدأ العمال والمراقبين والمشرفين العمل الرسمي ثاني أيام الحمله وتدشين فتح المقر نفس اليوم الذي سوف يتم العمل الميداني والفعلي بقياده الأخ/حسين علي باضاوي.
ونشكرفي الأخير الشيخ/محمد البسيري رجل الأعمال الذي قام بتذليل جميع الصعوبات أمام المشروع ونشكر أيضا أعضاء المجلس الأهلي والسلطه المحليه والخيريين من أبناء مديريه الشحر.
ونقول كل تاجر يحب مدينه الشحر يحب مدينته عليه أن يساهم في دعم هذا المشروع المحوري والحيوي.
ونقول في الختام بأن الواقع سوف يشهد على أعمال صندوق النظافه والتحسين في ساحل حضرموت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.