مدرسة” بلقيس للتعليم الأساسي” بالمكلا تكرِّم طالباتها المتفوقات و معلماتها المتميزات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرسة” بلقيس للتعليم الأساسي” بالمكلا تكرِّم طالباتها المتفوقات و معلماتها المتميزات
مدرسة” بلقيس للتعليم الأساسي” بالمكلا تكرِّم طالباتها المتفوقات و معلماتها المتميزات

يافع نيوز- محسن العمودي تصوير- رشيد بن شبراق

بحضور مدير إدارة التربية والتعليم م/المكلا الأستاذ/ عبود عوض بن عبود الشيخ نظمت مدرسة بلقيس للتعليم الأساسي بمدينة المكلا اليوم الخميس 24-3-2016م حفل تكريم للمعلمات المتميزات والمتقاعدات والطالبات المتفوقات في أحد قاعات الدراسة بالمدرسة. وحضر الحفل الأستاذ خالد أحمد مخرج رئيس قسم التعليم العام م/المكلا والأستاذ/ جلال صالح مرزوق رئيس قسم الأنشطة المدرسية م/ المكلا والأستاذ/ حسن سعيد الشنيني رئيس قسم التوجيه م/المكلا ورئيس مجلس الآباء / عبد الرحمن أحمد باوزير وعدد كبير من الكوادر التربوية والمعلمات وأمهات الطالبات.

وافتتح الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب عوض سعيد بن سميدع وبكلمات مزجت بفرحة العطاء وحصاد الإنجاز والشكر للضيوف ألقت الطالبة الصف الثاني الأساسي “شيماء سعيد ” قصيدة رائعة بيوم المعلم وتكريم المعلمات المتميزات والمعلمات المتقاعدات عمّا تحمله وتكنه الطالبات في قلوبهن من حب ووفاء لمعلماتهن والانتماء لهذه المدرسة الطيبة.

بعد ذلك القى بن عبود الشيخ كلمته رحب بالحضور مهنئاً المعلمات بيوم المعلم متمنيا لهن مزيد من التقدم و النجاح في مسيرتهن التربوية , كما وشكر بن عبود الشيخ مديرة المدرسة الأستاذة ثروة اليزيدي وإدارة المدرسة و مجلس الآباء والأهالي لدعمهم المتواصل و المستمر للعملية التعليمي. مطالباً بمزيد من الدعم المادي و المعنوي، بما يحقق تكاملية العملية التربوية،ومبدأ المشاركة المجتمعية. أثنى بن عبود الشيخ على الدور الذي تقوم به المعلمات داخل الصفوف، من حيث تعليم الطالبات وتهذيبهن. واصفاً المعلمات بأنهم رسل العلم و المعرفة. و ثمن بن عبود الشيخ دورهن الكبير في قيادة العملية التعليمية و التربوية في المدرسة.
.
استهلت مديرة المدرسة الأستاذة/ ثروة يزيد اليزيدي كلمتها بالترحيب بمدير التربية والتعليم والحضور شاكرةً لهم تلبيتهم الدعوة، كما تحدثت عن جهود التربية والتعليم م/المكلا ومجلس الآباء وما يقدمه دوماً من الدعم المادي والمعنوي للطالبات، كما نوّهت بجهود المعلمات اللواتي أغدقن بالعطاء طيلة أيام التدريس إلى أن وصل يوم تكريمهن كما جرت عليه العادة في إدارة مدرسة بلقيس من تكريم المعلمات بيوم المعلم وتكريم الطالبات المتفوقات في نهاية الفصل الدراسي الأول .
وأضافت الأستاذة ثروة اليزيدي ان التكريم هو واجب جزاءً لجهودهن فصلًا دراسيًا كاملًا و دعمًا و تشجيعًا لهن، واعدةً باستمرار التكريم لكل متفوقة و متميزة لنشر روح التفوق و الإنجاز والمثابرة، مقدمةً شكرها لجميع منسوبات المدرسة، و لكل من أعد و شارك في الاحتفال.

وفي الختام الحفل قام بن عبود الشيخ بمعية مديرة المدرسة بتوزيع الجوائز و الشهادات للطالبات المتفوقات ليكن أمثولة لبقية الطالبات ، وتكريم المعلمات المتميزات خلال الفصل الدراسي الأول ، بالجوائز والشهادات التقديرية دروع التقدير للمعلمات المتقاعدات، ثم وزّعت لهن الهدايا التذكارية من إدارة المدرسة والكادر التعليمي حاملين إليهن أسمى عبارات الشكر والعرفان معتبرين أن رسالة المعلم لا تنتهي بانتهاء العمر الوظيفي بل هي رسالة سامية تتوارثها الأجيال.

وفي نهاية الحفل تقدمن المعلمات والطالبات بمفاجئة لمديرة المدرسة الأستاذة/ ثروة يزيد اليزيدي بتكريمها بالعديد من الهدايا العينية ودرع مجسم تكريما لما تقدمه للعملية التعليمية والتربوية.ولجهودها المكللة دائما بالنجاح، فكانت تلك لحظة الوفاء، مما بعث الفرح والحبور بين الحاضرين وسالت دموع الفرح من عيني مديرة المدرسة لتك المفاجئة،وغرقت القاعة بالتصفيق الحار من قبل الحاضرين. وبعد ذلك دعت مديرة المدرسة الحاضرين على مائدة الفطور الصباحي التي أعددنها المعلمات والطالبات الفاضلات تكريماً لضيوف المدرسة الأعزاء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.