طلاب كلية الهندسة يحتفلون بتخرجهم بتمويل مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طلاب كلية الهندسة يحتفلون بتخرجهم بتمويل مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي
طلاب كلية الهندسة يحتفلون بتخرجهم بتمويل مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي

عدن – محمد مساعد صالح

احتفل صباح اليوم (80)طالب وطالبة من كلية الهندسة قسم ميكانيكا للعام الجامعي (2014 – 2015 ) م في قاعة ماس بمدينة المنصورة بعدن .

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات للجامعة والكلية والطلاب الخريجين
ومن جانبه القى الدكتور علي صالح الخلاقي ممثل الراعي الرسمي للحفل مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي كلمه هنأت الطلاب الخريجين متمنية لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية القادمة .

وأكد في كلمتها حرص مؤسسة المرحوم احمد بن عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي على دعم الانشطة والفعاليات الطلابية المختلفة في هذه الظروف الصعبة ايمانا منهم بأهمية التعليم في حياة المجتمعات والشعوب .

وأضاف الخلاقي ان المؤسسة تواصل تحقيق رسالتها الايجابية والقيمية بدعم البحث العلمي وتشجيع المبدعين بدعم كل المبادرات والبرامج العلمية وحفلات التخرج بعدد من الكليات في جامعة عدن وستواصل تقديم دعمها ومساندة الطلاب في ضل الظروف المعقدة وتفاقم الكثير من المشكلات .

وأضاف ان مؤسسة عطايا الرحمن والآيادي البيضاء تطرق ابواب جامعة عدن من اروع مداخله فهي تجسد ثوابتها الاخلاقية بتعميم شعارها بالعلم نرتقي وهي ايضا توجه مبادراتها باتجاه تحفيزالاعمال العلمية وتشجيع المتميزين والمتفوقين ودعم الشغوفين بالعلم والمعرفة

مؤكد ان مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي خيرية اجتماعية تحمل مشروع نهضوي مساند للمجتمع وتؤزاره وتنتصر له في كل الظروف حيث انها تضع بصمتها في اكثر من موقع وابعد من مجال فقد انشات المخيمات الطبية واسهمت في تاهيل عدد من المدارس في الريف ونفذت برامج مساعدات اغاثية وانسانية متنوعة
واختتم نشد على اياديكم وسنكون عونا لكم في الحياة العلمية حتىتستطيعوا خدمة المجتمع والوطن

عقب الكلمات كرمت اللجنة المنظمة للحفل رئاسة جامعة عدن وعمادة واساتذة طلاب كلية الهندسة والراعي الرسمي للحفل بدروع وشهادات تقديرية .

بعد ذلك جرى تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بشهادات تقديرية من قبل القائم باعمال رئاسة الجامعة ونوابه وعمادة الكلية وممثلة الراعي الرسمي لحفل التخرج وعدد من الاساتذة .

وشملت فعاليات حفل التخرج أيضاً كلمة للخريجين وعرض ريبورتاج عن لحظات جمعت الطلاب في قاعات الدراسة وقصائد شعرية من تقديم الطلاب، وتقديم فقرات فنية متنوعة تراقص الطلاب على انغامها فرحا بتخرجهم..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.