ميسي يرحب بمقابلة بنات الرئيس الأميركي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ميسي يرحب بمقابلة بنات الرئيس الأميركي
ميسي يرحب بمقابلة بنات الرئيس الأميركي

يافع نيوز- متابعات

رحب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بمقابلة بنات الرئيس الأميركي باراك أوباما، وذلك في رده على تصريحات أوباما التي كشف من خلالها على رغبة بناته في مقابلة اللاعب الأفضل في العالم.

وفي سياق رده على سؤال بخصوص تصريحات الرئيس الأميركي قال ميسي بعد مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا: “أنا فوجئت مثل الجميع، ولكن بالطبع أود مقابلة أوباما وبناته، بالنسبة لي سيكون من الفخر أن أقابلهم”.

وأضاف “أتمنى أن يحصل ذلك، هل سأسطحب أغويرو معي في هذه المقابلة؟، بالتأكيد أنا أخذه معي في أي مكان”.

وكان الرئيس الأميركي باراك أوباما قد كشف خلال زيارته إلى الأرجنتين الأسبوع الماضي برغبة بناته في مقابلة ميسي، بعد لقائهن البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

وخلال لقاءه بمجموعة من الشباب والطلاب الأرجنتينيين قال أوباما إن ابنتيه تعرفتا بالفعل على البابا فرانسيس الأول لكن يبقى التعرف على ميسي.

وأوضح أوباما أنه لم يتمكن من ترتيب الأمر مشيراً إلى أن الأمر سيحدث حينما تأتيان لوحدهما وليس مع والدهما.

جدير بالذكر أن ميسي نجح في قيادة المنتخب الأرجنتيني للثأر لخسارتها امام تشيلي في نهائي كوبا اميركا واسقطتها في عقر دارها 2-1، في الجولة الخامسة من التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، لتقفز الأرجنتين الى المركز الرابع بعد تحقيقها فوزها الثاني على التوالي بالتساوي مع الباراغواي.

وعاد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم إلى منتخب الارجنتين بعد غيابه عن اول اربع مباريات بسبب اصابة في ركبته تعرض لها مع برشلونة في ايلول/سبتمبر الماضي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.