حملتا (شكراً مملكة الحزم) و (شكراً إمارات الخير) تُدينان حادثة التفجيرات المُفخخة بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملتا (شكراً مملكة الحزم) و (شكراً إمارات الخير) تُدينان حادثة التفجيرات المُفخخة بعدن
حملتا (شكراً مملكة الحزم) و (شكراً إمارات الخير) تُدينان حادثة التفجيرات المُفخخة بعدن

يافع نيوز – خاص:

أدانت حملتا (شكراً مملكة الحزم) و (شكراً إمارات الخير) العمل الإرهابي الإجرامي الجبان الذي استهدف في ثلاثة انفجارات بسيارات مفخخة تجمعات بشرية مكتظة بالناس في عدن وأسفر عن أكثر من (22) شهيداً وعد من الجرحى.

وأشارت الحملتين إلى أن هذه الأعمال الإرهابية تأتي امتداداً للإرهاب الذي يُحاول المخلوع أن يجعل من عدن ساحة لها، انتقاماً من هذه المدينة التي جرّعته الهزائم والانكسارات في حربه التي شنها عليها مطلع العام الماضي، وأنتهت بهزيمته ومعه ميليشيات حلفائه الحوثيين.

مؤكدة أن توقيت الاستهداف يأتي تزامناً مع استعدادات المدينة لإقامة احتفالات كبرى في ذكرى العاصفة وتأييد التحالف العربي، وأن هذه الانفجارات الإرهابية تأتي استباقاً من أيادي المخلوع في سعيه لنزع ثقة الشعب من قيادته.

وأكدت الحملتين أن هذا الإرهاب الجبان لن يُثني عزم الشعب في عدن أو يفت في عضد إيمانهم المطلق بقدرة السلطات المحلية والأمنية ومعها قوات التحالف العربي في تأمين المدينة من شر هذه الأعمال الغادرة، ولن يُثني إصراره في اقتلاع هذا الإرهاب ووأده من عدن.

ورفعت الحملتين عزائها لضحايا هذا العمليات الإرهابية، سائلة المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمة وأن يشفي الجرحى والمصابين من الحادثة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.