fbpx
محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي: من يقف خلف العمليات الارهابية هو المخلوع ومن يتضررون من نجاحات التحالف العربي والاجهزة الامنية والمقاومة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

قال محافظ العاصمة عدن، اللواء عيدروس الزبيدي، في تصريح هام له، وزع على وسائل الاعلام، عقب تفجيرات البريقا، ان من يقف خلف تلك العمليات الارهابية، هو داعش المخلوع و قاعدته و من يتضررون من النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية والمقاومة بالتعاون المشترك ما بينها وبين التحالف وتحت إشراف ومباركة القيادة السياسية في تطبيع الحياة وعودة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

واضاف، مزامنة هذه العمليات للإستعدادات التي تجريها العاصمة عدن للإحتفال بالذكرى الأولى لإنطلاق التحالف العربي وعاصفة الحزم،  لقد أرسلوا لنا اليوم رسالة عنوانها الموت وهو مشروعهم الذي أعلنوه قبل عام وتصدت له هذه المدينة الباسلة وسنرد عليهم غدا برسالة عنوانها الحياة والوفاء لمن قدم لنا يد العون وسنعلن غذا مشروعنا مشروع البناء للمستقبل الذي تستحقه هذه المدينة وأبنائها.

 

نص تصريح اللواء الزبيدي:

تصريح صحفي :

نعلم جيدا من يقف خلف تلك التفجيرات و العمليات التي تستهدف المدنيين الأبرياء و عناصر الأمن و المقاومة التي تسعى لفرض الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن .

مزامنة هذه العمليات للاستعدادات التي تجريها العاصمة عدن للاحتفال بالذكرى الأولى لانطلاق التحالف العربي و عاصفة الحزم تقطع الشك باليقين بأن من يقف خلف تلك العمليات ليس داعش او القاعدة او أي تنظيمات متطرفة من يقف خلفها هو داعش المخلوع و قاعدته و من يتضررون من النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية و المقاومة و بالتعاون المشترك ما بينها و بين التحالف و تحت اشراف و مباركة القيادة السياسية في تطبيع الحياة و عودة الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن .

أرسلوا لنا اليوم رسالة عنوانها الموت و هو مشروعهم الذي أعلنوه قبل عام و تصدت له هذه المدينة الباسلة و سنرد عليهم غذا برسالة عنوانها الحياة و الوفاء لمن قدم لنا يد العون و سنعلن غذا مشروعنا مشروع البناء للمستقبل الذي تستحقه هذه المدينة و أبنائها .

لن يفلت من قام بتلك العمليات من العقاب طال الزمن أم قصر سينالون عقابهم حتما في هذه الدنيا و في الآخرة لهم عقاب شديد ممن لا تدركه الأبصار و هو يدرك كل شي .

قال تعالى : (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ))
صدق الله العظيم
ليرحم الله الأبرياء اللذين سقطوا اليوم بهذا العمل الجبان و نسأله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل لكل الجرحى و المصابين و إنا لله و إنا اليه راجعون هو حسبنا و مولانا و نعم النصير .

محافظ العاصمة عدن
اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي

أخبار ذات صله