إدانات وغضب شعبي واسع لإعمال التفجيرات الارهابية التي تستهدف المدنيين بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إدانات وغضب شعبي واسع لإعمال التفجيرات الارهابية التي تستهدف المدنيين بعدن
إدانات وغضب شعبي واسع لإعمال التفجيرات الارهابية التي تستهدف المدنيين بعدن


يافع نيوز- عدن- تقرير- محمد باحميل

حزن والم ووجع يعتصر ذوي واقارب ومحبي ضحايا التفجيرات الارهابية التي شهدتها العاصمة عدن بمدينة البريقا مساء الجمعة 25 من مارس 2016م .

كل هذة التفجيرات التي تشهدها عدن ومنها تفجيرات مساء امس الجمعه الثلاثة والتي راح ضحيتها مايقارب 22 شهيد وعشرات الجرحى ياتي بعد الخناق الذي ضيقته المقاومة الجنوبية وعناصر الامن على الجماعات الارهابية بعدما اوجعتهم بضربات في جحورهم قبل اسبوعين من تنفيذ الخطة الامنية الثانية التي أعلن عنها نائب الرئيس رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح وهي مستمرة في طريقها لاخراجهم من المدينة.

وبعد الانفجارات الثلاثه التي استهدفت نقاط امنية بالبريقا شن طيران التحالف العربي عدت غارات على احد الفلول الارهابية التي تتواجد بالمدينة الخضراء يعتقد انها لعناصر القاعدة.
وفي السياق، ذاته، اكد مواطنون بالحوطة لــ”يافع نيوز” ان غارات دوية شنتها طائرة اباتشي، على مواقع تابعة للقاعدة في حوطة لحج .
من جهة اخرى نقل مواطنون بدار سعد لـ”يافع نيوز” عن سماعهم اشتباكات مسلحة، بين المقاومة الجنوبية ومسلحين موالين للقاعدة وخلايا نائمة . ولم ترد تفاصيل اكثر عن الاشتباكات.

المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي لم يسكت عن صمته حتى وان كان خارج عدن فإذا به يخرج بتصريح ناري وشجاع حيث قال:لن يفلت من قام بتلك العمليات من العقاب طال الزمن أم قصر سينالون عقابهم حتما في هذه الدنيا و في الآخرة لهم عقاب شديد ممن لا تدركه الأبصار و هو يدرك كل شي .

كما أن لشرطة عدن حول الثلاثه الانفجارات التي استهدفت نقاط امنية بالبريقا مساء الجمعه 25من مارس بلاغ صحفي جاء فيه ان هذه العمليات الإرهابية التي تأتي بالتزامن مع الذكرى الأولى لانطلاق عاصفة الحزم من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات والاحتفالات التي ستحتضنها عدن الأحد بهذه المناسبة، تؤكد وبالدليل القاطع على ارتباط هذه الجماعات الإرهابية بالمخلوع صالح والمتحالفين معه الذين يقفون خلف هذه العمليات الإجرامية الانتقامية بعد أن تجرعوا الهزائم القاسية من قبل التحالف وقوات الامن والمقاومة المنظوية في اطار الامن والجيش الوطني بالعاصمة عدن

فيما عبر عدد من المواطنين في المدينة عن اسنكارهم وغضبهم الشديد حول مايحدث من اجرام وتخريب في المدينة من جماعات الارهاب والتخريب التي تدار من مطابخ عفاش الخبيثة والتي تستهدف امن عدن واستقرارها.

تقرير:محمد باحميل

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.