fbpx
الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تدشن توزيع 5000 سلة غذائية بمحافظة حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز- المكلا- عبدالله مقرم

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة – لجنة حضرموت يوم الأربعاء 23/ 3/ 2016م مشروع توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة بمحافظة حضرموت .
وفي حفل التدشين الذي حضره المهندس محمد أحمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية أكد الأستاذ صالح باقلاقل رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة – لجنة حضرموت بأن هذه السلل الغذائية مهداة من دولة الكويت الشقيقة للشعب اليمني وسيتم توزيعها للمحتاجين والمتضررين من هذه الأحداث بمحافظة حضرموت .
وشكر باقلاقل دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذه المكرمة الأميرية التي ليست بغريبة على الكويت التي وقفت ومازالت مع الشعب اليمني ومشاريعها الخيرية شاهدة في جميع أنحاء اليمن وفي حضرموت على وجه الخصوص .
السلطة المحلية الراعية لحفل التدشين كانت لها كلمة ألقاها المهندس محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية أكد فيها على شكر السلطة المحلية بمحافظة حضرموت دولة الكويت على ماقدمته وتقدمه لأبناء محافظة حضرموت .
وأضاف بأننا قد دشنا أكثر من مشروع خيري في حضرموت بدعم كويتي ، ومشاريع الكويت في حضرموت تشهد على العلاقة الوطيدة بين الشعبين الشقيقين .
وشكر العمودي الهيئة اليمنية الكويتية على متابعتها وسعيها وتنفيذها لهذه المشاريع الخيرية التي تحتاجها المحافظة وتسهم في مساعدة المحتاجين والمتضررين من هذه الأزمة .
وكان رئيس اللجنة الإعلامية للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بلجنة حضرموت الأستاذ نجيب أحمد مخرج قد أكد في تصريح صحفي بأن هذا المشروع هو أحد المشاريع التي ستنفذها الهيئة في العام الجاري 2016م ، وهناك مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها في حينها ، كما أن الهيئة كان لها مجموعة كبيرة من المشاريع الخيرية العام الماضي 2015م ومنها توزيع سلل غذائية ودعم ومساندة لمشاريع صحية ومياه وغيرها .
واختتم مخرّج تصريحه بالشكر والتقدير لدولة الكويت على اهتمامها بإعانة وإغاثة الشعب اليمني ، مؤكداً بأننا لمسنا منهم متابعة واهتماماً بالغاً لتنفيذ هذه المشاريع ومساعدة المواطنين المحتاجين والمتضررين من هذه الأزمة التي تعصف باليمن عامة .
حضر التدشين الدكتور عبدالباقي الحوثري رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت ، والأستاذ خالد بلفاس مدير عام مديرية المكلا والأستاذ أمين عبدالله بن يحيى مدير الحملة ، عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بلجنة حضرموت .

 

????????????????????????????????????

أخبار ذات صله