إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

الهلال الاحمر الإماراتي يدشن عملية إعادة تأهيل مدارس مديرية تبن بلحج الاسبوع القادم

 

 

يافع نيوز – خاص:

قال مصدر في مكتب محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، انه سيتم تدشين إعادة تأهيل وترميم مدارس مديرية تبن بمحافظة لحج خلال الاسبوع القادم.

وبحسب المصدر، فسيتم العمل في إعادة تأهيل مدارس تبن بدعم من “الهلال الاحمر الاماراتي”، حيث تشمل المرحلة الاولى ثلاث مدارس هي:

1)   مدرسة  السلامي

2) مدرسة  القصي – الفيوش

3) مدرسة عمر عبدالعزيز

 

وسيتم العمل على استكمال بقية المدارس ضمن المرحلة الثانية والثالثة .

 

ودعا مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن، كل اهالي تبن،  الى المساعدة في انجاح  عمليه  الترميم وتذليل العوائق، لما لهذا النجاح من ارتباط في عملية استكمال عملية الترميم والتأهيل  لباقي المدارس في المديرية.

 

الجدير بالذكر أن الهلال الاحمر الاماراتي، دشن قبل يومين، عملية بدء التأهيل واعادة الترميم لعدد من المشاريع الهامة، في عدد من مديريات محافظة لحج.

 

وكان قدم محافظ لحج، شكره وتقديره للهلال الاحمر الاماراتي على دعمه وجهوده المبذولة في مختلف المناطق المحررة، مثمنا دور الهلال الاماراتي في إعادة تأهيل وتنفيذ عدد من المشاريع في مديريات محافظة لحج، داعيا بقية المنظمات والهيئات في بقية الدول للاقتداء بالامارات وهلالها، في إعادة اعمار وتأهيل ما دمرته الحرب التي شنتها مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح على لحج وبقية المحافظات.

 

ويبذل محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي، جهودا حثيثة في عملية المتابعة والتواصل مع المنظمات والهيئات المانحة والداعمة، لإعادة تأهيل وترميم واعادة العمل في المشاريع الهامة التي تصب في خدمة المواطنين بمحافظة لحج ومديرياتها .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock