شبوة.. 17 قتيلا من مليشيات الحوثي والمخلوع في الصفراء واسر 10 بينهم طفل،وقتلى آخرين بالعشرات في قصف الطيران وتدمير عدة عربات

943831_918544088266048_6487796223263302393_n

يافع نيوز – شبوة – خاص:

قالت مصادر في المقاومة الجنوبية بشبوة، ان ما يزيد عن 17 عنصرا من مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، قتلوا عملية تمشيط الجيش والمقاومة الجنوبية لصحرا الصفرا بعسيلان .
واضافت المصادر لــ”يافع نيوز”  ان عشرات القتلى آخرين قتلوا في قصف طيران التحالف العربي لمواقعهم،  والذي اسفر ايضاً عن تدمير عدة اليات بينها دبابات، وقتل كل طاقمها .

واعلنت المقاومة الجنوبية في بلاغ ذيل باسم الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية الشيخ مبارك باراس العولقي، عن تمكنها من اسر 10حوثين بينهم طفل يبلغ من العمر 12 عام .

وفي السياق استشهد اثنين من المقاومة الجنوبية حصل “يافع نيوز ” على اسميهما وهما:
1-هاني سالم شاكر بامحرق العولقي
2- مروان سالم شاكر بامحرق العولقي – وهما اخوين من ابناء مدينة نصاب، حيث استشهدا في جبهة الصفراء بيحانامس 24 مارس 2016م .

وفي سياق آخر، شكا المقاومون في بيحان، عن سقوط شهداء وجرحى في جبهة بيحان  بسبب الالغام التي زرعتها الميلشيات، وعدم وجود كاسحات الغام مع المقاومة الجنوبية أو الجيش او بالحد الادنى اجهزة ومعدات كشفها ليتم نزعها، حيث كانت تحدثت انباء عن امتناع ( المقدشي) رئيس هيئة الاركان من ارسال كاسحة الغام الى المقاومة الجنوبية والجيش في بيحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock