fbpx
مدير عام طور الباحة يصدر قرار بإنشاء مكتب للشهداء والجرحى ومحافظ لحج يوجه الاتصالات بادخال خدمة الانترنت لطور الباحة
شارك الخبر

 

يافع نيوز- لحج/طور الباحة -خاص:

وجه محافظ محافظة  لحج الدكتور ناصر الخبجي  رسالة الى  مدير عام الاتصالات بالمحافظة، نصت على إدخال خدمات الانترنت الى سنترال طورالباحة .

وجاءت مذكرة المحافظ الى ادارة الاتصالات لمتابعه ما يلزم من  المواد وادخال خدمه الانترنت .

هذا وكان مدير عام طورالباحة علوان العطري قد وجه  مذكره الاسبوع الماضي الى محافظ المحافظة يشرح فيها الأمر نظرا لموقع طورالباحة الاستراتيجي  من خلال ملتقى وسوق تجاري لأربع مديريات ووجود كليه للتربية، وكذلك لأهمية مواكبة تطورات خدمة تقنية الاتصالات والانترنت والتواصل العالمي.

وقد تفاعل المحافظ مع تلك المذكرة ووجه بدوره مكتب الاتصالات بالمحافظة، بسرعة ادخال الانترنت . كما يبذل مدير طور الباحة جهودا مع اتصالات لحج لانجاز افتتاح اتصالات محطة الفرشة  .

وفي سياق آخر، اصدر الاخ علوان العطري مدير عام طورالباحة قرارا، قضى  بإنشاء مكتب لأسر الشهداء والجرحى يهتم بشؤون اسر الشهداء والجرحى في اطار المديرية.

وكلف مدير طورالباحة الاخ “مختار عبد الله ثابت” مديرا للمكتب بالمديرية.

ولاقى هذا  القرار  ارتياح كبيرا لدى الاوساط  المجتمعية، لاهمية هذا وجود مكتب يهتم بشؤون  أسر الشهداء والجرحى.

ودعا مدير عام المديرية  اسر الشهداء والجرحى الى تسليم المكتب قواعد بينات الشهداء والجرحى،  بما يمكن المكتب من القيام بدوره والمتابعة لدى الجهات المختصة في رعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى نظير ما قدموه  من تضحيات جسيمة  في الدفاع عن الارض والعرض، طالبا من اسر الشهداء وكذا الجرحى الى سرعه تسليم بياناتهم.

 

  • من المكتب الاعلامي بمحافظة لحج
أخبار ذات صله