قبائل الداعري تثمن جهوده وتدعوا للالتفاف حوله : القيادي أبو اليمامة بوكب يعزي اسرة الشهداء صالح الداعري بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قبائل الداعري تثمن جهوده وتدعوا للالتفاف حوله : القيادي أبو اليمامة بوكب يعزي اسرة الشهداء صالح الداعري بردفان
قبائل الداعري تثمن جهوده وتدعوا للالتفاف حوله :  القيادي أبو اليمامة بوكب  يعزي اسرة الشهداء صالح الداعري بردفان

 

يافع نيوز -ردفان .سعدان اليافعي :

قام القيادي في المقاومة الجنوبية المناضل منير محمود ابو يمامة اليافعي بزيارة عزاء الى اسرة الشهيد صالح نصر الداعري في منطقة بلاد الداعري بردفان .

وجاء زيارة القيادي ابو اليمامة بموكب من المقاومة الجنوبية من العاصمة عدن مديرية المنصورة التي اوكلت مهام حمايتها للقيادي ابو اليمامة من قبل التحالف .

وقدم  ابو اليمامة التعازي الحارة لأسرة  الشهيد محييا تضحيات التي قدمتها قبائل الداعري في سبيل الثورة والمقاومة الجنوبية ضد العدوان ..

وشدد ابو اليمامة بالوقوف في صف الشهداء والمطالبة بكافة حقوقهم وقبلها الثبات والسير على الهدف الذي سقطوا من اجله ..

وعلى صعيد الزيارة التي لاقت  استحسان كل ابناء الداعري لوفاء القيادي ابو اليمامة  لزمالة الشهيد الذي استشهد وهو يؤدي واجبه النضالي المقاوم بمعية رفقائه المقاومين في حماية المنصورة لينتقل الى جوار ربه شهيدا قبل ايام ، نظرا لما عايشته من مواجهات مسلحة حينها .

وقدمت اسرة الشهيد وقبائل الداعري الشكر والتقدير للجهود التي بذلها القيادي ابو اليمامة والفتة الكريمة التي اقدم بها لمواساة اسرة الشهيد في مخيم العزاء بمسقط راس الشهيد صالح الداعري .

ودعت الى الالتفاف حول هذا القيادي الشاب في ما كلف به من قبل التحالف في مسك زمام امور المنصورة وحمايتها كقوة مقاومة في جولة كالتكس والمنطقة الحرة ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.