اللجنة الصحية الكويتية تقوم بزيارة تفقدية لكلية الطب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللجنة الصحية الكويتية تقوم بزيارة تفقدية لكلية الطب
اللجنة الصحية الكويتية تقوم بزيارة تفقدية لكلية الطب


يافع نيوز – خاص:
قام مندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي بزيارة تفقدية لكلية الطب البشري بجامعة عدن حيث كان في استقباله الدكتورة سوسن باخبيرة القائم بإعمال عميد كلية الطب والدكتور محمد شيخ نائب العميد والمهندس نصر خويلد من مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن.

وخلال الزيارة قام مندوب اللجنة الصحية بتفقد القاعة المركزية وبعض المواقع التي يتم العمل على صيانتها وترميمها بتمويل من اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة وما تم انجازه حتى الآن.

بعد ذلك عقد بمكتب عميد الكلية اجتماع ضم مندوب اللجنة وعميد الكلية ونائب العميد ومهندس مكتب الاستشارات تم فيه مناقشة سير العمل في حرم مبنى الكلية وبعض الصعوبات التي تعترض العمل.

وفي اللقاء طلبت الدكتورة سوسن باخبيرة توفير باص سعة (26) راكب لنقل طلبة الكلية لزيارة المواقع ومولد كهربائي ومكيفات مركزية وأجهزة كمبيوتر لابتوب وأجهزة داتاشوا وبعض الكتب والمكتبة الالكترونية.

من جانبه أكد أبو إسماعيل استعداد اللجنة الصحية الكويتية توفير طلبات كلية الطب خلال الأيام القادمة في إطار الخطة المعدة من قبل اللجنة لتوزيع سيارات الإسعاف وحافلات النقل والمولدات الكهربائية والمكيفات.

حيث تعكف اللجنة حالياً لعمل دراسة شاملة لاستقبال 30 سيارة إسعاف وحافلات نقل ومولدات كهربائية ومكيفات هوائية وتوزيعها على المرافق الصحية والمواقع الحيوية في العاصمة المؤقتة عدن.

من:رياض شرف

تصوير/ عرفان فيروز

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.