4 وصفات للحصول على شفاه ممتلئة بدون عمليات تجميل | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
4 وصفات للحصول على شفاه ممتلئة بدون عمليات تجميل
4 وصفات للحصول على شفاه ممتلئة بدون عمليات تجميل

يافع نيوز- متابعات

الشفايف الممتلئة من أهم علامات الجمال والجاذبية للمرأة في الوقت الحاضر، وفري على نفسك المجازفة وتكلفة العمليات التجميلية، واتبعي بعض الطرق والوصفات، حتى تحصلي على شفاه كبيرة مقدمة من أكبر خبراء التجميل والتغذية.

ولأن الشفاه الغليظة تضفي مزيدا من الشكل المثير للمرأة، فقد تلاحظ في الفترة الأخيرة الاهتمام بمظهر الشفاه، بابتكار بعض الطرق والعمليات التجميلية، ومنها حقن الشفايف بالكولاجين والسليكون لتحصل كل سيدة على شفاه غليظة.

الوصفة الأولى

ملعقة من الفازلين، ضفي إليها ملعقة من خميرة الحلويات، وملعقة من الحليب بودرة، ثم ضعيها على شفايفك في الليل واغسليها في الصباح، والنتيجة ستظهر بعد المواظبة عليها فالخميرة مع مكونات الفازلين والحليب البودرة، تعمل على توسعة الأنسجة وضخ الدم بصورة أكبر، في الطبقات الداخلية للشفاه والفازلين يرطب ويحمي.

الوصفة الثانية

اخلطي زيت النّعناع أو زيت القرفة مع كريم مرطب مناسب ودلكي به شفابفك، قد تشعرين بوخز خفيف نتيجة استخدام الزيت، ولكنه سيختفي بعد لحظات، والنتيجة شفاه وردية اللون، وممتلئة المظهر، فهذه الزيوت منشطة للدورة الدموية، ويمكنك وضعها طوال اليوم، يفضل استخدام زيت القرفة في الشتاء، وزيت النعناع في الصيف؛ لأن النعناع يعطي إحساسا بالانتعاش والترطيب.

الوصفة الثالثة

ضعي قليلا من الفازلين في وعاء معدني على بخار ماء حتى ينصهر، وأضيفي إليه العسل وزيت اللوز مع تحريكهم جيدا حتى يتجانس الخليط، ثم ضيفي إليه قطع التوت البري مع التقليب، وضعيه في علبة فارغة واتركيه حتى يبرد، واستعمليه يوميا على شفتيك للتخلص من جفاف الشفايف، ولتكبير الشفاه طبيعيا، فالتوت البري يحتوي على أحماض تتغلغل داخل مسام الشفاه وتعمل على تكبير طبقات الجلد وزيادة سمكها.

الوصفة الرابعة

اخلطي ملعقة صغيرة من الباكينج باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشا، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من الزبادي، واخلطيهم جيدا حتى يتجانس تماما وضعيهم على شفتيك بمعدل 3 مرات أسبوعيا، وسوف تلحظين الفارق في لون وحجم الشفاه.

ونقدم إليكِ فيديو، به بعض الخطوات للحصول على شفاه ممتلئة، أثناء وضع المكياج ووقت المواظبة على الوصفات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.