fbpx
انطلاق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي الأحد المقبل
شارك الخبر

يافع نيوز-إقتصاد:

تنطلق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته التاسعة، الأحد المقبل، برعاية الأمير فيصل بن بندر أمير الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، والأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وينعقد الملتقى الذي تنظمه هيئة السياحة خلال الفترة من 18-23 جمادى الآخرة الجاري الموافقة 27 مارس إلى 1 أبريل 2016م، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويحظي بمشاركة دولية ومحلية لخبراء ورجال أعمال ومستثمرين في مجالات السفر وصناعة السياحة وتطويرها.
وسيناقش البرنامج العلمي للملتقى جملة من القضايا ذات العلاقة بصناعة السياحة السعودية، عبر عدة محاور تشمل: الأثر الاقتصادي للتراث الوطني، والنقل ومحطات الطرق ودورها في خدمة القطاع السياحي، وتجارب عالمية ناجحة في تطوير وإدارة المدن المعاصرة، إضافة إلى الاستثمار والتمويل، والفعاليات والمهرجانات السياحية، والمعارض والمؤتمرات والتدريب، وغيرها من المبادرات والبرامج المصاحبة المتنوعة، فضلاً عن محاور: التواصل الاجتماعي، والتسويق السياحي الإلكتروني والتمويل السياحي، وخدمات الفنادق والوحدات المفروشة، والإعلام والتصوير السياحي وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام بالقطاع السياحي. وسيقام بالتزامن مع فعاليات الملتقى معرض تشارك فيه 300 جهة سياحية داخلية وخارجية.

أخبار ذات صله