ريال مدريد يراهن على غاريث بيل بعد خفوت نجم كريستيانو | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ريال مدريد يراهن على غاريث بيل بعد خفوت نجم كريستيانو
ريال مدريد يراهن على غاريث بيل بعد خفوت نجم كريستيانو

يافع نيوز متابعات

تعتزم إدارة ريال مدريد الإسباني تحسين عقد نجمه الويلزي غاريث بيل ومنحه أفضل راتب أسبوعي في تاريخ النادي الملكي على الإطلاق.

 وذكرت صحيفة الصن البريطانية إن ريال مدريد يجهز لتحسين عقد غاريث بيل ومنحه أفضل راتب أسبوعي في تاريخ ريال مدريد بعد تألقه اللافت هذا الموسم.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإسباني حريص بشدة على تمديد عقد النجم الويلزي على الرغم من كمية الإصابات التي داهمته هذا الموسم وحرمت الفريق الأبيض من الاستفادة بجهوده في العديد من المباريات المحلية والقارية.
وأشارت إلى أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز متمسكة بشدة باستمرار اللاعب في صفوف الفريق الأول منحه راتباً أسبوعياً يفوق الـ300 ألف جنيه استرليني ليكون بذلك اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم والنادي الإسباني العريق.
ولفتت إلى أن خطوة الميرنغي تعتبر إشارة واضحة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه بات خارج الخطط وقد يرحل عن ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف أو في صيف العام المقبل 2017 على أبعد تقدير.
وأوضحت أن النادي الملكي تحرك بشكل جدي عقب الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ضيفه إشبيلية الأحد الماضي في الدوري الإسباني برباعية نظيفة.
وأكملت أنه في حال انتهت المفاوضات بنجاح بين الطرفين فإن النجم الويلزي سيبقى يحمل قميص ريال مدريد حتى يونيو/حزيران من عام 2022 أي عندما يكون في الـ32 من عمره.
وكان غاريث بيل في دخل تاريخ الدوري الإسباني من أوسع أبوابه بعد هدفه في مرمى إشبيلية إذ بات أكثر لاعب بريطاني يسجل الليغا بـ43 هدفاً في 76  مباراة متفوقاً على لاعب برشلونة الأسبق غاري لينكر الذي أحرز 42 هدفاً في 103 مباريات.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.