ظهير أرسنال يثير صراعاً بين برشلونة وبايرن وسان جيرمان. | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ظهير أرسنال يثير صراعاً بين برشلونة وبايرن وسان جيرمان.
ظهير أرسنال يثير صراعاً بين برشلونة وبايرن وسان جيرمان.

يافع نيوز – متابعات

بات ظهير نادي أرسنال الإنكليزي هيكتور بيليرين يحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية ترغب بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن أندية أوروبية كبيرة تراقب عن كثب تطور الظهير الإسباني برفقة أرسنال الإنكليزي هذا الموسم.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة وبايرن ميونيخ أبديا رغبة حقيقية في التعاقد مع بيليرين خاصة الفريق البافاري الذي يريد تعزيز مركز الظهير الأيمن بطلب من
المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي.
وأشارت إلى أن برشلونة ترى في لاعبها السابق بيليرين البديل المثالي لتعويض النجم البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس على الرغم من تواجد أليكس فيدال كلاعب بديل له.
ولفتت إلى أن إدارة النادي الكتالوني تفكر في رحيل اللاعب البرازيلي والتعاقد مع ظهير أيمن بدلاً منه بالإضافة إلى لاعب خط وسط ومهاجم للفريق.
وأوضحت أن مهمة برشلونة تعد صعبة لأن اللاعب سعيد في صفوف المدفعجية وجدد عقده في الصيف الماضي حتى 2019 فيما يدرك بايرن بأن موكله قادر على الحصول على عرض مالي كبير من أجل الرحيل إلى البوندسليغا وخوض مباريات كثيرة.
وأكملت أن باريس سان جيرمان يرىد ظهير أيمن في ظل تواجد لاعب سيرجي أورييه بنظام الإعارة ورغبة الهولندي غريوغوري فان در فيل في المغادرة لعدم تواجده باستمرار في التشكيلة الأساسية وهو ما يشجع بطل فرنسا لمطاردة بيليرين ومحاولة نقله إلى حديقة الأمراء في الصيف المقبل.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.