أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جبهة ” بيحان” مؤامرة مفضوحة فأين دول التحالف من ذلك !!
  • منذ 8 شهور
  • 9:33 ص

بقلم/عبدالرحمن سالم الخضر
في البداية نترحم على ارواح شهدائنا الابرار الذين روت دمائم الزكية تراب “بيحان “الغالية على أنفسنا جميعا خاصة في محافظة شبوة والجنوب عامة
فتحية إجلال وإكبار لكل الصامدين المرابطين في جبهات الشرف والبطولة … تحية من القلب لكل العسكريين الذين يدافعون على الجنوب في جبهة بيحان
وتحية لكل الرجال الشرفاء الذين هبوا من كل مديريات شبوة وكل من ساندهم وشاركهم من محافظات الجنوب الاخرى كما لا يشكك أحد ان هناك الكثير من مختلف محافظات الجنوب يشاركون في معركة بيحان الجنوب.

كما نقول لكل ابناء الجنوب لا تتوقعوا المساعدة او العون من غيركم لبعضكم البعض ولا تعاتبوا أحد ان يقف الى جانبكم خاصة من تلك القوى المعروفة بعدائها للجنوب واعتباره غنيمة لا يجب عدم التفريط بها! ولا شك ان كل القصور والتعتيم السياسي والعسكري والاخفاقات التي تحصل في جبهات القتال في بيحان إنما تشترك فيها قوى نفوذ شمالية ترى ان بيحان البوابة الرئيسية لإبقاء واجتياح الجنوب مرة اخرى.

ولأهمية بيحان خاصة وتلك المناطق المعرفة باحتوائها على مخزون هائل من الثروات النفطية والغاز فلا شك ان تلك القوى مهما اختلفت إلا انها موحدة على الجنوب!
واعتقد انه من الضروري اليوم على الجميع وحدة الصف في بيحان ورفع المعنويات للمقاتلين هناك مهما تعرضوا لأي مؤامرات بأذن الله ستتحطم على اياديهم وايمانهم في الدفاع عن الوطن واهمية تحرير تلك المناطق الشطرية من جنوبنا الحبيب … ونحن اليوم هنا لا نعول ولا نلوم تلك القيادات المعروفة بعدائها للجنوب!
لكننا نعتب على دول التحالف في أي تقصير او خلل يحصل اليوم في جبهات القتال في بيحان ! كل العتب على دول التحالف التي لم تتنبه حتى اليوم من ان هناك قوى تعمل عكس القول خاصة تجاه تحرير ما تبقى من المناطق الجنوبية وعكس ما فعلت في تعز! ولا يسعنا هنا اليوم إلا ان نقول لدول التحالف وعلى رأسها ” المملكة العربية السعودية” ممثلة بخادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود” وولي عهده الامين ” نقول انه لمن الضروري اليوم ان تولي قيادة التحالف قدرا من الاهتمام بجبهة بيحان وما تبقى من مناطق الجنوب لإن في تحريرها كسر أطماع تلك القوى التي تحارب وتستميت على ابقاء الجنوب محتلة!
وعندما نقول محتلة ان ذلك يزيد من شهية تلك القوى في بسط نفوذها ليس على الجنوب فحسب لكن ذلك يعطيها إمكانية توسيع نفوذها وتحالفها من تلك القوى الاقليمية المعادية! وكلما تقلصوا من الجنوب قلت مواردهم وقل نفوذهم وهذا التحجيم المفترض لتلك القوى التي انقلبت على الشرعية وتآمرت على دول المنطقة!
الاشقاء في المملكة ودول الخليج ان السبب الرئيس لتوسع تلك القوى هو احتلالها للجنوب فموقع الجنوب الجغرافية وثرواته ستظل الخطر على المنطقة ان ظلت الجنوب اسيرة وواقعة تحت قبضة تلك القوى التي حتى وان اعلنت موقفها معكم ومع شرعية الرئيس هادي … غدا ان تمكنت من العودة والحفاظ على بعض مناطق الجنوب ستنقلب عليكم وعلى شرعية هادي وستقاتلكم بما دعمتموهم به من العدة والعتاد! فما آن الاوان ان تقطعوا دابر الشر الآتي لكم من (الجنوب)
ان ظل محتل فبالتأكيد فخطره القادم عليكم لأخطر بكثير مما نحن فيه وعايشناه وتجرعناه جرا احتلال وقوى تنكرت لكل المعاهدات والاتفاقيات الموقعة بيننا وأياهم! كما تنكروا لكم ولمواقفكم التاريخية وجعلوا من الاعداء التاريخيين للمنطقة حلفاء واصدقاء وأعلنوا حربهم علينا وعليكم!
اللهم ان شعب الجنوب بلغكم وناداكم فلا تخذلوه فتخسرا أنتم الكثير

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.