مندوب اللجنة الصحية الكويتية يناقش الأوضاع الصحية في خور مكسر بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مندوب اللجنة الصحية الكويتية يناقش الأوضاع الصحية في خور مكسر بعدن
مندوب اللجنة الصحية الكويتية يناقش الأوضاع الصحية في خور مكسر بعدن

يافع نيوز- عدن – خاص

قام مندوب اللجنة الصحية للجنة العليا للإغاثة الكويتية أبو إسماعيل إبراهيم القرشي اليوم بزيارة إلى مبنى المجلس المحلي في مديرية خور مكسر .

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة الأوضاع الصحية في المديرية قدم مدير مديرية خورمكسر عوض مشبح شرحا تفصيليا عن احتياجات المديرية في الجانب الصحي وما تعانيه المديرية من نقص في الأدوية والمعدات الطبية والمباني… مؤكدا إن هذه الزيارة ستسهم في دفع العمل في الجانب الصحي إلى الأفضل.

وأكد مشبح أهمية الدعم الذي تقدمه دولة الكويت في الجانب الطبي لمحافظة عدن .. متقدما بالشكر والتقدير لدولة الكويت حكومة وشعبا لما تبذله من جهود في مختلف المجالات وخاصة القطاع الصحي.

كما استمع ابو اسماعيل من مدير مكتب الصحة بالمديرية ومديرة المجمع الصحي الى هموم ومشاكل المجمع اللذان اوضحا ان المجمع الصحي تعرض للتخريب والسرقة لكافة محتوياته من معدات وأجهزة طبية.

واوضح إبو إسماعيل ان الرعاية الصحية والمراكز التوليدية من أولويات اهتمامنا .. مشيرا الى ان الرعاية الصحية ومراكز التوليد تحصلت على النصيب الأوفر من المنحة المقدمة من أمير دولة الكويت والمقدرة بـ 100 مليون دولار

وأكد ابو اسماعيل ان اللجنة ستقوم بتقديم الدعم الصحي لمديرية خور مكسر من خلال توفير كل الطلبات التي تقدمتم بها والتي ستدرج في إطار خطة اللجنة الميدانية الحالية والقادمة… مضيفا إلى أن اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة بصدد استلام عدد من سيارات الاسعاف والمولدات الكهربائية والمكيفات حيث ستقوم فور استلامها بتوزيع السيارات على مديريات العاصمة عدن وفي المداخل الرئيسية لها.… كما ستقوم بتوزيع المولدات الكهربائية والمكيفات على المرافق والمراكز الصحية بالتنسيق مع مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة.

من الزميل خميس

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.