كلية البنات بسيئون حضرموت تنظم حفلا للترحيب بالطالبات المستجدات | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلية البنات بسيئون حضرموت تنظم حفلا للترحيب بالطالبات المستجدات
كلية البنات بسيئون حضرموت تنظم حفلا للترحيب بالطالبات المستجدات

يافع نيوز- سيئون – محمد باحفين

نظمت كلية البنات سيئون “بجامعة حضرموت”حفلا ترحيبياً للطالبات المستجدات في تخصصات(الدراسات إسلامية – رياض أطفال – لغة انجليزية)، صباح اليوم الأربعاء للتعريف بأنظمة الجامعة والخدمات التي تقدمها وحدة اللوائح الأكاديمي لمساعدتهم فيما يعترضهم من عقبات.
الحفل حظي برعاية من المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالوادي والصحراء وبحضور كلا من: عميد كلية البنات بسيئون الدكتور/ محمد عاشور الكثيري ونائب العميد الدكتورة/ رجاء محمد مطلق وأمين عام الكلية الاستاذ/ مدرك عبدالله الجابري ومدير إدارة خدمة المشتركين في المؤسسة العامة للاتصالات فرع سيئون المهندس/ سعيد بامطرف وبمشاركة مدير مكتب فرع يمن موبايل بسيئون الاستاذ/ زايد الحامد والمهندس/ محمد باشعيب .

في بداية الحفل رحب الدكتور الكثيري عميد الكلية بالطلبات المستجدات في رحاب الكلية، وقدم لهم نبذة عن إنشاء كلية البنات التي جاءت مواكبة مع ما يطلبه تعليم وتدريب وتأهيل الكوادر لقيام نهضة شاملة في جميع المجالات، وذكر بأن الكلية تشتمل على عدد من الأقسام التي تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات تمثل ركائز مهمة لأي تقدم علمي وبحثي فعال.

وأشار الدكتور الكثيري إلى أن الكلية تعمل على تطبيق رؤيتها ورسالتها في اعتماد أساليب تعليمية حديثة ذات جودة عالية منها تمحور التعلم حول الطالب والتدريب العملي، وتوظيف أسلوب حل المشكلات في عملية التعليم.

من جانبه، أكدت نائبة العميد لشؤون الطالبات الدكتورة رجاء في كلمة ألقتها بمشاركة الاستاذ/ محمد بريكان مدير القبول بالكلية أن هذا اللقاء الترحيبي يعدّ من أهم أولويات الكلية في بداية كل فصل دراسي ويأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات عميد الكلية لتعريف الطلاب المستجدين بالكلية وأقسامها، داعين الطلاب إلى الاستفادة من الكتيبات التعريفية التي توزعها الكلية عن كل قسم في الكلية والتي تتضمن معلومات عن الأقسام وبرامجها الدراسية وأهدافها. وفي ختام اللقاء أجابوا عن استفسارات وتساؤلات الطلاب المستجدين فيما يتعلق بالكلية وأقسامها وبرامجها الدراسية.

وقد قام مندوبي المؤسسة الراعية للحفل بتقديم نبذة مختصر عن ما تقدمة المؤسسة العامة للاتصالات (هاتفي ويمن موبايل)، وتقديم جواز عينيه تشجيعيه للطالبات .

تخلل الحفل فقرات إنشاديه للزهرات واشعار وطنية ألقته طالبات الكلية نال اعجاب واستحسان الحاضرين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.