إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

مصدر عسكري رفيع: انسحاب المليشيات من حريب مأرب جاء وفق إتفاق بين اللواء 26 مشاة والمليشيات  

1928914_1071703676209384_5785117851581574770_n

يافع نيوز – شبوة – خاص:

 

كشف قيادي عسكري رفيع في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة  لــ”يافع نيوز ”  عن حقيقة ما جرى في حريب مأرب من انسحاب مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح.

وبحسب القيادي العسكري، الذي يحتفظ الموقع “باسمه” فإن ما تم هو   بناء على اتفاق ابرم بين مليشيات الحوثي وصالح وقيادة اللواء  26 مشاة  في منطقة حريب بمحافظة مارب الشمالية ..

وأكد المصدر في حديثه لـ”يافع نيوز”  بان المليشيات  انسحبت من حريب غرب مديرية بيحان بعد أن حقق اللواء 19 مشاة  والمقاومة الجنوبية تقدم في  جبهة بيحان .

واضاف،  بان قيادة اللواء 26مشاة  التزمت بعدم اعتراض أي تعزيزات مقابل انسحاب مليشيات الحوثي وصالح من مديرية حريب في مارب .

وكانت انسحبت المليشيات بقواتها من حريب مأرب، لتعزز مواقعها في اطراف بيحان، في أمر غامض ومفاجئ بحسب عدد من المصادر المحلية في بيحان .

وفي سياق آخر، لا تزال المعارك في محيط بيحان، مستمرة منذ ايام، حيث تقدمت المقاومة الجنوبية والجيش الوطني، وسيطرت على عدد من المواقع التي كانت تحتلها مليشيات الحوثي والمخلوع.

وعززت المقاومة الجنوبية اليوم، مواقعها بمقاتلين تقاطروا على بيحان من مختلف مديريات شبوة، بماشندة مقاتلين من مناطق ومحافظات جنوبية أخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock