دورة القيادة الرباعية لمنظمات المجتمع المدني بسيئون | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:56 توقيت مكة - 12:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دورة القيادة الرباعية لمنظمات المجتمع المدني بسيئون
دورة القيادة الرباعية لمنظمات المجتمع المدني بسيئون


يافع نيوز – سيئون –  فهمي بارماده

اقامة مؤسسة طيبة للتنمية بالتعاون مع مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهليةبوادي حضرموت اقامة دورة (القيادة الرباعية لمنظمات المجتمع المدني )للمدرب /نجيب غازي . حيث تناولت الدورة الاسس القيادية لادارة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تسعى للنهوض بالعمل المؤسسي والدفع به قدما نحو الرقي والتقدم .
حيث ان الدورة استهدفت المؤسسات والجمعيات التابعة لمكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية بوادي حضرموت والتي عدد 34مؤسسة وجمعية تعمل في العمل الخيري والتنموي .
وفي تصريح للاستاذ / مبارك بن شهاب رئيس شبكة النماء ( ان شبكة النماء تسعى من خلال برامجها الى تاهيل الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية لاعظاء الشبكة للرقي بالعمل الخيري في حضرموت والنهوض به نحو الافضل .وحرصت شبكة النماء على أن تكون أنشطتها منسجمة مع حاجات المجتمعات التي تعمل بها مع جعل أعمال متوافقة مع لوائح وأنظمة العمل الخيري في اليمن )
من جانبة اكد ا/ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت ( ان هذه الدورة تاتي لتعزيزالشراكة مع جميع منظمات المجتمع المدني وتاهيلها في الجوانب الادارية والتنفيذية )
كما نفذت يوم امس نفس هذه الدورة بمديرية القطن للجمعيات والمؤسسات التابعة لشبكة النماءفي الجهة الغربية لوادي حضرموت ومن المؤكد انه سيتم تنفيذها بمدينة المكلا للجمعيات والمؤسسات الخيري التابعة لشبكة النماء بمناطق ساحل حضرموت.

fvlh]i

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.