محافظ محافظة لحج” د. الخبجي”يزور مديرية المضاربة ورأس العارة ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ محافظة لحج” د. الخبجي”يزور مديرية المضاربة ورأس العارة ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع
محافظ محافظة لحج

يافع نيوز – لحج – خاص:

زار محافظ محافظة لحج  الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الأربعاء ، مديرية المضاربة ورأس العارة يرافقه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات في الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية، وقيادات السلطة المحلية بالمديرية وقيادات جبهة الصبيحة.

وفي زيارة المحافظ الخبجي للمديرية، تم وضع حجر الاساس لعدد من المشاريع في المديرية.

حيث تم وضع حجر الاساس لمشروع مياه مركز السقية  بمديرية المضاربة ورأس العارة، والذي يشمل مناطق ( الماجلية – المحرب – الوفية- العزاف – وبير عيسى ) بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي.

وكذلك وضع حجر الاساس لترميم ثلاثة فصول وانشاء ثلاثة فصول أخرى، في مركز السقية، بدعم الهلال الاحمر الاماراتي .

واثناء الزيارة، استمع المحافظ الخبجي، لمشاكل المديرية وهمومها،  وزار معسكر اللواء ثالث حزم الذي يقوده العميد احمد التركي، واطلع على سير المعارك في جبهة الصبيحة، واشاد بالدور النضالي الكبير الذي قدمه ابناء الصبيحة، في التصدي وحماية مناطقهم من المليشيات العدوان. كما زار المحافظ، عدد من المرافق، ابرزها مشروع الصيادين والاسماك بالمديرية .

وفي تصريح ادلى به المحافظ الخبجي لوسائل الاعلام، قال فيه: ” ان زيارته لمديرية المضاربة ورأس العارة، تأتي كخطوة جديدة في طريق العمل الميداني في لحج ومديرياتها، وإعادتها للحياة بعد الحرب الظالمة التي تعرضت لها” .

وشكر المحافظ الخبجي، دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، على ما قدموه ولا يزالوا  تجاه اشقائهم، في اليمن والجنوب .

واضاف، ان الايام القادمة تحمل بشارات سارة، لكل ابناء لحج، وان الوضع بدأ بالتحسن تدريجياً، مؤكدا على ضرورة التكاتف ورص الصفوف والعمل المشترك وتشابك الايادي في النهوض بلحج وإعادتها للحياة ومكانتها الطبيعية، داعيا دول التحالف والمنظمات الدولية الى دعم محافظة لحج المنكوبة بمشاريع البنية التحتية والخدمات التي تمس المواطنين.

رافق محافظ لحج في زيارته، العديد من القيادات في السلطات المحلية، والحراك والمقاومة بلحج.

20160323053434

bad76289-2282-4461-b0f4-5eb44f2319c2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.